abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الإكوادور تروج للأستثمار والسياحة في الإمارات
الإكوادور تروج للأستثمار والسياحة في الإمارات
عدد : 09-2013
تنظم مؤسسة دبي لتنمية الصادرات، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وترويج الاستثمار في الإكوادور "برو إكوادور" فعالية "تواصل مع الإكوادور"، بهدف تعزيز فرص التجارة والتصدير بين دولة الإمارات العربية المتحدة والإكوادور من خلال زيادة أعمال المستثمرين والتجار المحليين الراغبين في التوسع خارج الدولة، وذلك يوم الأحد المقبل (29 سبتمبر) في فندق جراند حياة دبي.


وستتضمن الفعالية إلقاء كلمات لكل من قبلان أبي صعب، السفير الإكوادوري في قطر؛ وسامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي؛ والمهندس محمود البستكي، المدير التنفيذي لدبي التجارية؛ وحسام حسن، رئيس المكتب التجاري الإكوادوري في دبي؛ وبراساد كتا، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في "ويسترن يونيون"؛ وماريا إل روبرت، الشريكة في شركة "إم أدفوكاتز" للاستشارات القانونية، وشويلر ديسوزا، مدير مكتب شركة "أورينت لضمان الائتمان في الإمارات والرئيس الاقليمي لشركة "أتراديوس"؛ وسمير حمادة، مدير عام شركة "ألفا تورز"؛ ومايكل وونش، المدير التنفيذي لشركة "بركات كواليتي بلس".

وقال السفير قبلان: "تحظى الاكوادور باهتمام متزايد من قبل رجال الأعمال والمستثمرين من منطقة الخليج نظراً لما تتمتع به من استقرار، فضلاً عن ما شهدته من نمو اقتصادي خلال الأعوام الماضية بالرغم من الأزمات المالية العالمية والإقليمية. وبلغ حجم النمو التي حققته الاكوادور لناتجها المحلي ما نسبته 4.5%، والتي تعد إحدى أكبر وأسرع نسب النمو في أمريكا الجنوبية".

وأضاف: "تعد منطقة الخليج العربي من الأسواق الرئيسية للأكوادور، لذلك تبرز الحاجة لإقامة مثل هذه الفعاليات لتوفير مزيد من فرص التعاون التجاري وتطوير آفاق العلاقات الاقتصادية المتبادلة".

ويتضمن برنامج عمل الفعالية استعراض مجموعة من الخبرات من كلا الدولتين ذات الصلة بكيفية تحديد أفضل سبل التجارة والاستثمار في الاكوادور.

وقال حسام حسن، رئيس المكتب التجاري الإكوادوري في دبي: "أرسلت "برو اكوادور" منذ افتتاح مكتبها في الدولة في شهر مايو من العام الجاري، العديد من البعثات التجارية إلى الاكوادور ضمت 10 شركات إماراتية. كما يعد "منتدى الموز العالمي" بالإضافة إلى لقاءات الأعمال التي أقيمت في الاكوادور مثل "أراموس ديل اكوادور" و"ماكورو رويداس دي نيجوسيس" من الفعاليات البارزة لـ "برو اكوادور" في العام 2013 والتي حظيت بحضور مجموعة كبيرة من الشركات الإمارتية".

واختتم السفير قبلان بالقول: "نسعى لتحقيق المزيد من النجاحات التي تساهم في زيادة أعمال الشركات من المنطقة خلال السنوات المقبلة. وترتكز استراتيجيتنا على إرسال بعثات تجارية للشركات الإماراتية تستهدف مختلف مجالات الاستثمار في الإكوادور، والعمل على زيادة فرص النجاح للشركات الإماراتية في الاكوادور. ونحن على ثقة بأن هذه الفعالية سوف تساهم بتعزيز المعرفة حول كيفية استفادة مجتمعات الأعمال في الإمارات من الإمكانات والفرص المتاحة في الاكوادور".
 
 
هبة نافع