abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الاتحاد للطيران تطلق مسابقه "الأطباق الفيتنامية" إحتفالا برحلاتها إلى تشى مينه
الاتحاد للطيران تطلق مسابقه -الأطباق الفيتنامية- إحتفالا برحلاتها إلى تشى مينه
عدد : 10-2013
أطلقت الاتحاد للطيران مسابقة بعنوان "الأطباق الفيتنامية" عبر موقع الفيس بوك في إطار الاحتفال ببدء تشغيل رحلاتها اليومية إلى مدينة هو تشي مينه الفيتنامية ،حيث يقوم المعجبون بتحميل صور أطباقهم الفيتنامية المُفضلة والحصول على فرصة للفوز بتذكرتي طيران على متن درجة المرجان السياحية للسفر من أي وجهة من وجهات الاتحاد للطيران إلى مدينة هو تشي مينه.

وسواء كان طبقاً تم تحضيره في المنزل أو في مطعمك المفضل أو يمثل أحد المنتجات الغذائية الطازجة، سيتولى المعجبون بالتقاط صورة لهذا الطبق المستلهم من المطبخ الفيتنامي وتحميله عبر الإنترنت.

كما يمكن للمعجبين أيضاً تحميل صور مأكولاتهم المفضلة والتصويت عليها عبر تطبيق "الأطباق الفيتنامية" على موقع فيس بوك على مدار شهر أكتوبر. وفي نهاية الشهر، ستتولى لجنة التحكيم اختيار الصورة الفائزة من بين أفضل عشر صور تم التصويت لصالحها من جانب معجبي صفحة الاتحاد للطيران على صفحة فيس بوك.

وتحتفي هذه المسابقة بإطلاق قائمة طعام جديدة مستلهمة من أشهى الأطباق الفيتنامية على رحلات هو تشي مينه والتي تم تحضيرها بالتعاون مع الطاهي الشهير لوك نجيوين الذي يقدم سلسلة ماسترشف فيتنام التلفزيونية.

ويمكن للمعجبين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تسلط الضوء على مدينة هو تشي مينه أو تجربة السفر على متن رحلات الاتحاد للطيران إلى المدينة عبر الهاشتاج #HCMCPEARLS .

سيتم تجميع الصور ومقاطع الفيديو لإنشاء مركز تواصل اجتماعي مستوحى من الثقافة الفيتنامية على صفحة فيس بوك التابعة للاتحاد للطيران، والذي يضمّ أيضاً بعض النصائح والإرشادات حول أفضل الأنشطة والمعالم السياحية وتشكيلة من الأطباق الشهية في مدينة هو تشي مينه.
 
 
رضوى فوزى