abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
للعام الرابع على التوالي..القطرية أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط
 للعام الرابع على التوالي..القطرية أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط
عدد : 10-2013
حازت الخطوط الجوية القطرية على لقب "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" للعام الرابع على التوالي بناءً على تصويت قرّاء مجلة "بزنس ترافيلير آسيا باسيفيك" في الصين وتم الإعلان عن فوز الناقلة خلال حفل توزيع جوائز "بزنس ترافيلير آسيا باسيفيك السنوي الـ22" الذي أقيم في فندق كونراد في هونغ كونغ بتاريخ 27 سبتمبر.
وتعد هذه الجوائز من أهم الجوائز التي تمنحها مجلة "بزنس ترافيلر" للشركات المقدمة لخدمات الضيافة والسفر. وشارك في استطلاع الرأي الذي أجرته شركة Ipsos من أبريل وحتى يونيو 2013 بعض أكثر قراء المجلة سفراً في المنطقة.


وصرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أن فوز الناقلة بهذه الجائزة يعكس مدى رضا المسافرين في هذه المنطقة بمنتج القطرية وثقتهم المستمرة فيها على مدار العقد الماضي.

وقال الباكر: "تشهد رحلاتنا إلى هونغ كونغ والصين على مدار السنوات العشر الماضية نمواً مضطرداً، حيث قمنا الشهر الماضي بإطلاق رحلاتنا إلى سادس وجهاتنا في البلاد، مدينة تشنغدو، ونحن نعمل حالياً نحو مزيد من التوسع فيها."

وأضاف: "يشرفنا الحصول على هذا التكريم من قبل ركابنا نظير منتجنا وخدماتنا التي نقدمها لهم ليس فقط في الصين وإنما عبر شبكة خطوطنا بأكملها. حصولنا على تصويت ركابنا لنيل لقب أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط أمر نعتز به ونود أن نشكر ركابنا في المنطقة على ثقتهم الكبيرة فينا."

"نتطلع خلال الأشهر القليلة القادمة لإضافة مزيد من الوجهات إلى شبكة خطوطنا العالمية التي تضم حالياً أكثر من 130 وجهة، كما سنعمل على زيادة سعة رحلاتنا إلى وجهاتنا الحالية. نحن نعمل باستمرار لتوفير خيارات أكبر لعملائنا السياح ورجال الأعمال على حد سواء."

ومن جانبه صرّح السيد جاريد لي، مدير الخطوط الجوية القطرية في الصين الكبرى، الذي استلم الجائزة بالنيابة عن الناقلة: "يشرفني استلام هذه الجائزة بالنيابة عن القطرية من مجلة مرموقة مثل هذه، ويشرفني أكثر أننا حصلنا عليها بناءً على تصويت عملائنا الأعزاء."

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 129 طائرة حديثة إلى 131 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

وقامت القطرية حتى الآن بتدشين تسع وجهات خلال العام الحالي هي - القصيم (المملكة العربية السعودية) والنجف (العراق) وبنوم بنه (كمبوديا) وشيكاغو (الولايات المتحدة) وصلالة (سلطنة عُمان) والبصرة (العراق) والسليمانية (العراق) وتشنغدو (الصين) وأديس أبابا (إثيوبيا).

وستقوم القطرية خلال الأسابيع والأشهر القليلة القادمة بتدشين رحلاتها إلى كل من الطائف في المملكة العربية السعودية (2 أكتوبر)، ومطار كلارك الدولي في الفلبين (27 أكتوبر). وفي 2 أبريل من العام المقبل، ستنضم مدينة فيلاديلفيا الأمريكية إلى شبكة وجهات القطرية لتصبح بذلك رابع بوابة للناقلة في الولايات المتحدة.
.

السيد جاريد لي، مدير الخطوط الجوية القطرية في الصين الكبرى (يسار)، يستلم الجائزة من السيدة ريجينا إب لاو سوك يي خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافيلر آسيا باسيفيك
 
 
محمد عبد السند