الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

عودة السياحة البولندية إلى مصر أكتوبر الجارى

 عودة السياحة البولندية إلى مصر أكتوبر الجارى
عدد : 10-2013
تلقى هشام زعزوع وزير السياحة تقريرا عن الجهود والإجراءات التى قام بها المكتب السياحى ببولندا بهدف استعادة معدلات الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من السوق البولندى والتشيكى والرومانى، حيث تضمن التقرير التحركات التى تمت على المستويات السياسية و الإعلامية ومع شركاء المهنة.

فعلى الصعيد السياسى، تم التنسيق مع السفارة المصرية بالعاصمة البولندية وارسو والسفارة المصرية بالعاصمة التشيكية براغ للعمل على رفع حظر السفر إلى مصر، وهو ما أسفر عن قيام بولندا والتشيك برفع حظر السفر عن المنتجعات السياحية المصرية بالبحر الأحمر.

وبالنسبة للتحركات مع شركاء المهنة، قررت شركتى Alfa Star و Sun& Fun وهما من كبار منظمى الرحلات فى السوق البولندية تسيير رحلات من مطارات وارسو- كاتوفيتس- جدانسك- بوزنان- فرتسواف إلى كل من الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم اعتبارا من أكتوبر الجارى. كما تمت دعوة اتحاد شركات السياحة البولندية PIT لعقد اجتماعه السنوى فى الجونة خلال يناير 2014.

وعلى المستوى الإعلامى ، تم التنسيق مع شركة Stoleczna Estrada لإقامة حفل فى مدينة الغردقة يضم كبار الفنانين البولنديين وممثلى الإعلام.

وبالنسبة للسوق التشيكية، تم الاتفاق مع شركة COT وهى واحدة من كبريات دور النشر التشيكية على تنظيم رحلة تعريفية لمجموعة من ممثلى وسائل الإعلام الشهيرة لزيارة مدينة الغردقة. علاوة على ذلك فقد تمت دعوة التليفزيون الرومانى TVR لزيارة مصر فى يناير 2014 لإعداد تقارير صحفية إيجابية عن مصر ونقل صورة حقيقية عن الأوضاع بالمناطق السياحية.
 
 
ريهام البربرى