abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الاتحاد للطيران تباشر رحلات يومية إلى فيتنام
الاتحاد للطيران تباشر رحلات يومية إلى فيتنام
عدد : 10-2013
أطلقت الاتحاد للطيران، أولى رحلاتها اليومية إلى مدينة هوشي منه في فيتنام . تحمل الرحلة الافتتاحية رقم EY441 أهمية تاريخية لكونها أول رحلة تجارية لنقل المسافرين بين أبوظبي وعاصمة فيتنام التجارية .


ويمكن للمسافرين بين أبوظبي ومدينة هوشي منه الآن الاستمتاع برحلة مباشرة من دون توقف إلى جانب إمكانية ربط الرحلات بشكل سلس وملائم على امتداد شبكة الوجهات العالمية للشركة .


تحدّث جيمس هوغن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران مصرّحاً بأن الخدمات الجديدة إلى مدينة هوشي منه جاءت تلبية للطلب القوي لسفر الأعمال والترفيه وخدمات الشحن بين جمهورية فيتنام ودولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا .


وأضاف: “لا تقتصر أهمية جمهورية فيتنام على كونها الدولة الثالثة عشرة من حيث الكثافة السكانية، وإنما أيضاً تعد من أسرع الاقتصادات نمواً في العالم . وتُشكل مدينة هوشي منه، بوابة لملايين المسافرين الفيتناميين ومركزًا تجارياً مزدحماً” .


وأضاف: “من شأن خدماتنا اليومية أن تضخ نحو3700 مقعد جديد في الأسبوع إلى تلك الوجهة، مما يعزز من التنافسية بين شركات الطيران على صعيد سفر الأعمال والترفيه وزيارة الأهل والأصدقاء من فيتنام إلى أوروبا، فضلاً عن مساعدتها في دعم حركة الزائرين إلى دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي” .


وقال: “ومن وجهة نظر الرحلات الواردة أصبحنا اليوم قادرين أن نوفّر لمسافرينا القادمين من منطقة الشرق الأوسط والوجهات الأوروبية رحلات مباشرة من دون توقف أو بتوقف واحد إلى فيتنام، التي أصبحت واحدة من أكثر وجهات العطلات إقبالاً” .


وأفاد: “إننا نتطلع قدماً للعمل مع الجهات المعنية في فيتنام لاستقطاب المزيد من الزائرين الدوليين إلى فيتنام للتعرف إلى تاريخها وثقافتها وطابعها المتفرّد” .


وسلّط هوغن الضوء على العائدات المحتملة لخدمات وجهة فيتنام الجديدة في ما يخص قسم الاتحاد للشحن، حيث قال: “تعتبر دولة الإمارات، سابع أكبر شريك تجاري بالنسبة لفيتنام والأول على مستوى منطقة الخليج” .


وأضاف: “ففي العام الماضي ،2012 بلغت قيمة صادرات جمهورية فيتنام إلى دولة الإمارات ملياري دولار أمريكي وللمرة الأولى بزيادة وصلت إلى 82 في المئة عما كانت عليه في العام ،2011 ويتوقع أن تتجاوز هذا العدد لتصل إلى 4 مليارات دولار أمريكي خلال العام الجاري 2013” .