abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
في شرم الشيخ والغردقة.. حفلتان للمطربة " فيرا برزهنيفا" بحضور 4500 سائح روسي
في شرم الشيخ والغردقة.. حفلتان  للمطربة - فيرا برزهنيفا-  بحضور 4500 سائح روسي
عدد : 10-2013
ترعى وزارة السياحة حفلي المطربة الروسية الشهيرة "فيرا برزهنيفا" ،ودي جي "شماس" والإعلامية الروسية " كسينيا سوبشك" في كل من مدينتي شرم الشيخ والغردقة الاربعاء والخميس المقبلين، بالتنسيق مع غرفة الشركات السياحية ورجال قطاع الاعمال السياحي.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة السياحة في الاستفادة من الاحداث السياحية في زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى البلاد في ظل الظروف الراهنة والعمل على تحسين الصورة الذهنية السلبية لمختلف المقاصد السياحية المصرية وتحديداً بالمقاصد الشاطئية ،حيث من المتوقع حضور أكثر من 4500 سائح روسي هذه الحفلات بالإضافة إلى التغطية الاعلامية المحلية والدولية .
أكد وزير السياحة هشام زعزوع أن روسيا ومصر تربطهما علاقات تاريخية قوية في كافة ألمجالات كما أنها تمثل السوق السياحي الأول لمصر من حيث عدد السائحين حيث زار مصر 2.8 مليون سائح روسي في عام 2010 وفى 2011 زار مصر 1.8 مليون سائح روسي في حين شهد عام 2012 ارتفاع العدد الى 2.5 مليون سائح روسي.

يذكر أن التوافد من روسيا خلال 8 شهور من العام الجاري وصل 23.41% مقارنة بنفس الفترة من عام 2012 حيث بلغ عدد الزائرين حوالي 1.7 مليون سائح روسي وبلغ عدد الليالي السياحية 19.2 مليون ليلة بنسبة زيادة قدرها 52.8% عن ذات الفترة من العام الماضي.


 
 
ريهام البربرى