abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
تدشين "بانوراما التراث بالألمانيه" لزيادة التعريف بالحضارة المصرية
تدشين -بانوراما التراث بالألمانيه- لزيادة التعريف بالحضارة المصرية
عدد : 10-2013
شهد امس مركز توثيق التراث الحضارى والطبيعى التابع لمكتبة الأسكندريه ومقره القريه الذكيه حفل تدشين" بانوراما التراث باللغة الألمانيه"وذلك كنتيجة للتعاون الوثيق بين مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي والهيئة الألمانية للتبادل العلمي .

حضر الحفل العديد ممثلي هيئة العاون العلمي الألمانيه والسفارة الألمانيه بالقاهره وجامعة برلين الحره ومديري المدارس الألمانية بالإضافة للعديد من الشخصيات الألمانية المهتمه بالحضارة والتراث المصري.

صرح د. ياسر الشايب مدير المركز بأن ترجمة عرض "بانوراما التراث للغة الألمانيه" الذى يحتفل بتدشينه يعد أول خطوة نحو ترجمة بانوراما التراث للعديد من اللغات الأجنبيه بغرض زيادة الوعي والتعريف بتراث مصر الحضاري الممتد على مدى 5000 آلاف عام، ويقول د. ميكائيل هارمز مدير الهيئة الألمانية للتبادل العلمي، أن هذا الحدث يعتبر خطوة مهمه في تاريخ العلاقات الثقافيه المصريه الألمانيه و ستؤدي إلى مزيد من التقارب الحضاري بين الشعبين وأن ترجمة بانوراما التراث للغة الألمانيه هو حجر البدايه لأنشطة ثقافية وتراثية أخرى بين مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي و والهيئة الألمانية للتبادل العلمي.

 
 
حسن سعد الله