abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مصر تحتفل بكأس العالم تحت سفح الأهرامات
مصر تحتفل بكأس العالم تحت سفح الأهرامات
عدد : 11-2013
تحتفل مصر الخميس القادم الموفق 14 نوفمبر الجارى بوصول كأس العالم في زيارة تعد الثانية لمصر، في إطار جولة الكأس في 89 دولة حول العالم ،وتستمر الزيارة على مدار ثلاثة أيام لتنتهى فى السادس عشر من نوفمبر.

تبدأ فاعليات الزيارة بحفل استقبال موسع يعقد على هامشه مؤتمراً صحفياً بحضور أسامة صالح وزير الاستثمار وراعي الحدث،و طاهر أبو زيد وزير الرياضة،و عمر مندور مدير عام كوكاكولا فى مصر وليبيا واليمن وجنوب السودان، ولفيف من كبار الفنانين والرياضيين بالإضافة إلى كوكبة من رجال الأعمال والشخصيات العامة.

يقدم المؤتمر الصحفي الفنان عزت أبو عوف حيث ستشهد الفاعليات وصول الكأس على متن طائرة خاصة وإلقاء كلمات تلقي الضوء على أهمية الزيارة من الناحية الاقتصادية والأمنية والاستثمارية والرياضية كما تتضمن فاعليات اليوم التالي حفلاً ضخماً مخصص للأطفال والشباب و دور الايتام و الأطفال الأقل حظاً بالتعاون مع العديد من الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية. وتختتم الفاعليات فى اليوم الثالث بحفل جماهيري ضخم يقام على سفح الأهرامات و يتضمن عدد كبير من الأنشطة الترفيهية التي صممت خصيصاً لتبعث الفرحة والبهجة في قلوب المصريين والاستمتاع بهذه اللحظات التاريخية بحضور ما يقرب من 10 آلاف مدعو وسط حراسات أمنية مشددة.

أكد السفير ناصر حمدى ، رئيس هيئة تنشيط السياحة:"أن الحدث يسهم في تسليط الأضواء على مصر عالمياً ليعكس استقرار الأوضاع الداخلية ومن ثم تنشيط المجالات الاستثمارية والسياحية ودفع عجلة الاقتصاد فى مصر".
 
 
ريهام البربرى
الصور :