الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

انطلاق فعاليات البطولة الإفريقية للدراجات بشرم الشيخ 28 نوفمبر

انطلاق فعاليات البطولة الإفريقية للدراجات بشرم الشيخ 28 نوفمبر
عدد : 11-2013
ترعى وزارة السياحة البطولة الإفريقية التاسعة للدراجات التي تنظمها أحد شركات الدعاية والإعلان بالتعاون مع الاتحاد المصري للغرف السياحية بمشاركة وزارة الرياضة المصرية والاتحاد الإفريقي والدولي للدراجات البخارية خلال الفترة من 28 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر 2013 بمدينة شرم الشيخ .

تهدف البطولة إلى تنشيط الحركة السياحية المصرية وتنمية الوعي لدى المجتمع المصري بأهمية النشاط الرياضي وتكوين فكر مجتمعي للوعي بأهمية البيئة وتأثيرها الواضح على النشاط السياحي .

يشارك في الحدث 21 دولة أفريقية هي مصر – ليبيا – تونس – الجزائر – المغرب – أثيوبيا – جنوب أفريقيا – السنغال – كوت ديفوار – غانا- كينيا – نيجيريا – بوركينا فاسو – ناميبيا – تنزانيا – موزنبيق – أريتريا – موريشيوس – مالاوي – سيشيل ).

يقوم بتغطية البطولة قنوات نايل سبورت – المصرية – روتانا مصرية – euro sport كما سيتم إذاعة فعاليات البطولة مباشرة عبر الراديو على نجوم FM وميجا FM ،كما سيتم بثه على موقع اليوتيوب وذلك للتأكيد على استتباب الامن بما سيكون له بالغ الاثر في العمل على استعادة الحركة السياحية .

ومن جانبه، قال محفوظ على رئيس قطاع مكتب وزير السياحة أن الحدث يصنف ضمن نمط السياحة الرياضية والذي يعد من أهم الأنماط السياحية التي تلقى رواجاً من مختلف الفئات والجنسيات والتي تساعد بشكل مباشر في زيادة عدد السائحين ، مضيفاً أن هناك بروتوكول مفعل بين وزارة السياحة ووزارة الرياضة فيما يتعلق باستغلال البطولات الرياضية في التنشيط للحركة السياحية .
 
 
ريهام البربرى