abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
ماريوت مصر تطلق الأسبوع العالمي لتقدير العملاء
ماريوت مصر تطلق الأسبوع العالمي لتقدير العملاء
عدد : 11-2013
تحتفل شركة ماريوت الدولية حول العالم بقاعدة العملاء الخاصة بها والتي تعتبر في نمو مستمر، من خلال تنظيم مهرجان "الأسبوع العالمي لتقدير العملاء" يهدف إلى التفاعل مع المجتمع والتشديد على التزام الشركة تجاهه.


يقول أليكس كرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لماريوت الدولية الشرق الأوسط وافريقيا: "تزامناً مع نمو الشركة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، نعي إنّ نسبة المنافسة مرتفعة في قطاع الضيافة على المستوى الإقليمي، كما يعتبر الضيوف متطلبين ويملكون الكثير من الخيارات من مطاعم وفنادق. لذلك، فإنّنا نعتبر الأسبوع العالمي لتقدير العملاء فرصةً لتقديم الشكر شخصياً إلى الضيوف والعملاء ولنقدّم في المقابل ما يفيد المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها".

ويضيف كرياكيديس قائلاً، "من المتوقع أن يكون هذا الأسبوع ممتعاً إلاّ أنّه يسمح لنا أيضاً بالتوقف لبعض الوقت والتفكير في بعض فئات المجتمع الأقل حظاً منّا. وتعرف شركة ماريوت الدولية عالمياً بأنّها مكان رائع للعمل بفضل التزامنا بالتنوع، والمسؤولية الاجتماعية، والأعمال الاجتماعية، والنشاطات التي نقوم بها خلال الأسبوع العالمي لتقدير العملاء هي خير دليل على ذلك."


نظمت مجموعة فنادق ماريوت مصر الأسبوع العالمي لتقدير العملاء خلال الفترة من من 28 اكتوبر إلى 1 نوفمبر الجارى ،بمشاركة مسؤلى المبيعات عن 7 فنادق ماريوت لمصر و التى تشمل جى دبليو ماريوت, و رينيسانس القاهرة و رينيسانس شرم الشيخ, ماريوت القاهرة و منتجعات ماريوت بالبحر الاحمر بالغردقة, شرم الشيخ و طابا بجانب مكتب المبيعات العالمية في القاهرةقام فريق المبيعات بزيارات لكبرى عملائها خلال هذا الاسبوع تقديرا منهم على مجهوداتهم و تعاونهم مع فنادق ماريوت مصر.


يتضمن نشاط الاسبوع بجانب الزيارات حفل عشاء على حمام السباحة بفندق رينيسانس القاهرة للاستمتاع بالجو الجميل مع البرنامج الترفيهى المعد خصيصا لعملاء ماريوت. و تماشيا مع سياسة المجموعة و التى تحث على" التحلى بروح خدمه المجتمع " ، سوف يقوم مسؤلى فنادق ماريوت فى مصر الإحتفال بالتعاون مع لبنك الكساء المصري, الذى يعمل على تأمين وتوفير المحتاجين بملابس كافية في جميع أنحاء مصر. و ذلك كجزء من روح الدعم الاجتماعى التى تتبناه مجموعة فنادق ماريوت فى مصر و العالم.

يشارك فريق المبيعات هذة المبادرة مجدى نجيب, مدير عام فندق جى دبليو ماريوت و رينيسانس القاهرة , ريتشارد زيولا, مدير عام فندق ماريوت القاهرة ,السيده إلين واستون, مدير عام فندق ماريوت شرم الشيخ, سامح الجرف, مدير عام ماريوت الغردقة و براين نور الله, مدير عام فندق طابا هايتس ماريوت.

 
 
ريهام البربرى
الصور :