الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

عبد النور: الصناعات الهندسية قاطرة الصناعة المصرية

عبد النور: الصناعات الهندسية قاطرة الصناعة المصرية
عدد : 11-2013
أكد منير فخرى عبد النور وزير التجارة والصناعة ان قطاع الصناعات الهندسية يعد أحد اهم القطاعات الواعدة حيث يمثل قاطرة الصناعة المصرية خاصة وأن هذا القطاع قد حقق إنجازات كبيرة خلال السنوات الماضية ،لافتاً إلى أن الوزارة تعمل على تقديم المساندة الكاملة لمختلف القطاعات الصناعية لتنمية تلك القطاعات وزيادة قدرتها التنافسية ومضاعفة صادراتها خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك خلال إفتتاح الوزير يرافقه السيد/ أحمد الديب رئيس الهيئة العامة لللمعارض والمؤتمرات الدورة الثالثة عشر للمعرض الدولى للصناعات الهندسية بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمشاركة أكثر من 800 شركة منها 100 شركة أجنبية تضم كبرى الشركات والمصانع المتخصصة فى تصنيع الآلآت ومعدات اللحام والقطع والأوناش ومعدات المناولة والتخزين ونقل الحركة والروافع ومختلف وسائل النقل التجارية والصناعية ومستلزماتها.

واكد الوزير أن تنظيم مثل هذه المعارض والمشاركة الكبيرة للعديد من الدول الأجنبية تعكس حالة الإستقرار الأمنى والسياسى التى تعيشها مصر حالياً وبداية تعافى الإقتصاد المصرى وقدرته على إستيعاب مزيد من الإستثمارات.

وأشار عبد النور إلى أن المعرض ضم العديد من المنتجات ومستلزمات الصناعة التى تشهد تطوراً كبيراً وتتميز بالتكنولوجيا المتطورة والجودة العالية التى تضاهى مثيلاتها العالمية ،لافتاً إلى أن الوزارة تعمل على تقديم المساندة الكاملة لإقامة مثل هذه المعارض التى تسهم فى عمليات التسويق والترويج لمختلف منتجات القطاعات الصناعية .

وأشار أحمد الديب رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات أن الهيئة تعمل على تنفيذ خطة شاملة لتطوير منظومة المعارض والمؤتمرات للترويج للمنتجات المصرية داخلياً وخارجياً وفتح أسواق جديدة لصادراتنا .
 
 
محمد مختار