الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

تسجيل الدخول بواسطة الهواتف المتحركة فى فنادق ماريوت

تسجيل الدخول بواسطة الهواتف المتحركة فى فنادق ماريوت
عدد : 11-2013

أصبحت الهواتف الذكيّة اليوم أكثر ذكاءً بفضل خدمة تسجيل الدخول السريعة والسهلة والملائمة التي توفِّرها فنادق ماريوت العلامة التجاريّة لماريوت العالميّة بواسطة الهواتف المتحركة. تتوفّر خدمة تسجيل الدخول بواسطة الهواتف المتحركة في عشرين فندقاً إضافيّاً من فنادق ماريوت في 19 دولة منها مصر و المملكة المتحدة والمكسيك والإمارات العربيّة المتحدة والهند.

انطلقت خدمة تسجيل الدخول بواسطة تطبيق ماريوت للهواتف الذكيّة في 329 فندقاً في الولايات المتحدة وكندا وتوسّعت اليوم عالمياً مقدّمة طيفاً واسعاً من خدمات الهواتف المتحركة في صناعة الفنادق.

تُفيد البحوث التي أجرتها مجموعة GroupM Next أنّ نسبة 57% من المسافرين لدواعي العمل الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و39 سنة تستخدم الهواتف الذكيّة للحجز في فندق. ومن الأرجح أن يستعين هؤلاء المسافرون الشباب بهواتف جوّالة لتعزيز تجارب السفر.

تتوقّع فنادق ماريوت أن تستكمل خدمة تسجيل الدخول بواسطة الهواتف المتحركة في مجمل فنادق ماريوت وعددها 500 وخدمة تسجيل الخروج في النصف الأوّل من العام 2014.
بفضل تطبيق ماريوت للهواتف الذكية أصبح تسجيل الدخول في غاية السهولة فباستطاعة المنتسبين إلى خدمة مكافآت ماريوتMarriott Rewards الذين قاموا بتحميل التطبيق أن يُسجِّلوا الدخول بواسطة هاتفهم الذكي في الساعة الرابعة صباحاً من اليوم الذي يسبق موعد الوصول على أن يتلقّوا إشعاراً تلقائياً حين تُصبح الغرفة جاهزةً. وعند الوصول يتوجه ضيوف Marriott Rewards إلى مكتب تسجيل الدخول بواسطة الهواتف المتحركة حيث يكون مفتاح الغرفة بانتظارهم.

يقول بول كاهيل، نائب الرئيس الأعلى لخدمة التسويق في فنادق ماريوت:"مع توسّع ماريوت وتطوَّر التطبيق واختبار خدمة تسجيل الدخول بواسطة الهواتف المتحركة، حرصنا على سؤال الضيوف رأيهم لكي نُحسِّن الخدمة ونطلع على الأمور الأكثر أهميّة بالنسبة إليهم. وليست خدمة تسجيل الدخول بواسطة الهواتف الذكيّة سوى مجرّد بداية. فضيوفنا هم أكثر حركيّةً وعالميّةً من قبل وعليه، ترتدي التكنولوجيا بالنسبة إليهم أهميّةً متنامية ولهذا السبب سوف نعمل على إضافة خدمة تسجيل الخروج في العام المقبل. لن نتوقف عن التماس رأي الضيوف فيما نعما على تطوير خدمة السفر مع ماريوت".

تعمل فنادق ماريوت على استحداث عدد من المبادرات بحيث تُضفي على الاجتماعات نكهةً جديدة. فسوف تستحدث الفنادق مساحات جديدة مخصصة للاجتماعات تتميّز بتصميمها المبتكر وإضاءتها الطبيعيّة ومقاعدها المرنة وستكون مجهزةً بالتكنولوجيا المتطوِّرة بحيث تمكِّن معدي الاجتماعات والحضور من التركيز على أهداف الاجتماع. يسمح تطبيق Red Coat Direct بتلبية حاجات منظمي الاجتماعات ومتطلّباتهم بكبسة زرّ ومن دون مغادرة قاعة الاجتماع. تتوفّر الخدمة في فنادق ماريوت القاهرة وماريوت عمّان وماريوت الرياض على أن تُصبح عالميّةً مطلع العام 2014.

وتطرح ماريوت مفهوم Greatroom lobby الذى يُقصد به لوبي مفتوح مخصص للضيوف يستخدمونه لدواعي العمل أو الترفيه أو تخصيص الوقت لنفسهم. ستتميّز هذه القاعات بأسلوبها وحداثتها وراحتها وضيافتها حيث تفتح أبوابها على مدار الساعة وتوفِّر لائحة طعام بوجبات سريعة أو كاملة وإمكانيّة التواصل مع التكنولوجيا من نقاط الاتصال بالانترنت. تتوقّع العلامة التجاريّة استحداث هذا المفهوم في شتّى فنادق ماريوت مع نهاية العام 2014.

 
 
ريهام البربرى