abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
موقع بريطانى: دبى الوجهة السياحية الأولى عام 2014
موقع بريطانى: دبى الوجهة  السياحية الأولى عام 2014
عدد : 01-2014
وضع موقع "ألفا هوليدي ليتنغ" مدينة دبي في المرتبة الأولى ضمن الوجهات العشر الأكثر جذباً للبريطانيين في عام 2014، بحسب تصنيف واحد من أكبر المواقع السياحية البريطانية على الإنترنت وأكثرها انتشاراً،حيث يقوم بإصدار هذه القائمة سنوياً بناءً على بحوث يجريها خلال العام السابق، وتعتمد بالدرجة الأولى على حجم الاستفسارات التي يقوم بها السياح عن الوجهات بما يمكن من خلاله الاستنتاج بشأن وجهاتهم في العام الذي يليه.

ويتبين من هذه القائمة أن مدينة دبي، والرحلات السياحية إليها، كانت موضع الاهتمام الأكبر بالنسبة للبريطانيين خلال عام 2013، حيث استفسروا عنها أكثر من غيرها.

واحتلت دبي المركز الأول في القائمة، تليها قبرص التي تمثل وجهة سياحية تقليدية للبريطانيين، ثم شواطئ إسبانيا، ثم باريس، أما في ذيل القائمة فكانت كل من فلوريدا بالولايات المتحدة، وسيدني في أستراليا.

وتقول شركة «ألفا هوليدي ليتنغ» إن دبي تصدرت قائمة المدن الأكثر جذباً لاهتمام البريطانيين على الرغم من توافر عطلات في عشرات المدن الأوروبية بتكاليف منخفضة، وهي العطلات التي عادة ما يبحث عنها البريطانيون.

وقال توم لي المتحدث باسم "ألفا هوليدي ليتنغ": رغم بعد المسافة الى دبي إلا أن توسع شبكة طيران الإمارات فإن السفر الى هناك أصبح أرخص ثمناً وأكثر سهولة من أي وقت مضى.