abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
فى مؤتمر شعبى لدعم الدستور..
زعزوع: يحقق المساواة والعداله الاجتماعية ويحمل الخير لمصر
ابراهيم:لأول مرة يتضمن مواد للحفاظ على الآثار
فى مؤتمر شعبى لدعم الدستور..
زعزوع: يحقق المساواة والعداله الاجتماعية ويحمل الخير لمصر 
ابراهيم:لأول مرة يتضمن مواد للحفاظ على الآثار
عدد : 01-2014
أكد هشام زعزوع وزير السياحة على أن الدستور الجديد الذى سيتم الاستفتاء عليه يومى 14 و15 يناير قد راعى فى مواده كافة فئات الشعب لتحقيق المساواة والعدالة الاجتماعية، جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقاها زعزوع أثناء مشاركته فى المؤتمر الشعبى لدعم الدستور الذى نظمته حملة شباب مستقبل مصر بالأقصر.

أضاف زعزوع أن هذا الدستور قد تضمن مواد للصحة والتعليم وتخصيص موازنات خاصة بهما باعتبارهما من أهم الملفات وذات التأثير المباشر على المواطن وهو ما يعكس الاهتمام برفع مستوى المعيشة لدى المواطن وتحقيق حياة كريمة له،مؤكدا أنه يحمل الخير الكثير لمصر ويعمل على دفع حركة النمو والرخاء.

ومن جانبه ،أوضح اللواء طارق سعد محافظ الأقصر أن الاستفتاء على الدستور يؤكد رغبة الشعب المصرى فى تحقيق الاستقرار والانطلاق نحو التنمية، مؤكدا على أن هذا الدستور يؤكد على أصالة الشعب المصرى وقوة وحدته.

وأكد الدكتور محمد إبراهيم وزير الآثار على أن الشعب المصرى الآن هو مثال للصحوة لاستعادة أمجاده وهو يسير على درب أسلافه من صانعى الحضارات وأن هذا الشعب لا يرضى بالهوان.

وقال وزير الآثار:" أنه يعبر عن الإخاء والتسامح التى يتسم بها المصريون، مشيرا إلى أن مصر كانت أول دولة مؤسسية وضعت أول قواعد للحضارة وعند التمعن فى حياة المصرى القديم نجد أنها تمثل منتهى التحضر"، كما ناشد كل المصريين قراءة الدستور، مشيرا إلى أنه ولأول مرة يوضع فى الدستور مواد للحفاظ على الآثار بما يكفل تسليمها للأجيال القادمة حيث انها حق أصيل لهذه الأجيال.

كما أكد طاهر أبو زيد وزير الرياضة أن ثورة 30 يونيو كان ثورة ضد القهر والظلم وأن الشعب المصرى هب ضد الفاشية التى أرادت استعباده، وأن الدستور الجديد سوف يحقق العدل والمساواة، معربا عن أمله فى نزول أعداد أكبر من التى نزلت فى 30 يونيو للتصويت بنعم للدستور مكررا أن التصويت بنعم للدستور هو أقوى تعبير عن حب مصر.

 
 
ريهام البربرى