الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

فاضل: يعقد اجتماع أمنى موسع مع رؤساء الشركات و القيادات الأمنية لتأمين المطارات يومي الاستفتاء

فاضل: يعقد اجتماع أمنى موسع مع رؤساء الشركات و القيادات الأمنية لتأمين المطارات يومي الاستفتاء
عدد : 01-2014
عقد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني اجتماعاً أمنياً موسعاً بمكتبه، مع للجنة العليا للأمن التي تضم رؤساء الشركات القابضة للمطارات والملاحة الجوية والقابضة لمصر للطيران والشركات التابعة لهم ومسئولي قطاعات الأمن بالوزارة لمناقشة خطة تأمين مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية بشكل عام خلال الفترة القادمة في ظل الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد وخاصة يومي الاستفتاء على الدستور يومي 14 و15 من نفس الأسبوع .

أكد فاضل خلال الاجتماع على ضرورة التعاون والتنسيق المستمر بين جميع الأجهزة الأمنية المختصة و كل الجهات العاملة في قطاع الطيران المدني لما فيه من تحقيق المصلحة العليا للبلاد. هذا وقد عرض الحضور خططهم الأمنية خلال الفترة الحالية وأيضاً الخطط البديلة المعدة للتعامل مع أى أحداث طارئة.

وأثنى الوزير على مشاركة العاملين بقطاع الطيران المدني الجهات الأمنية المختصة في تأمين المطارات والمنشأت التابعة لوزراة الطيران المدني والحفاظ عليها من أي أعمال تخريبية حيث أن العاملين بقطاع الطيران يتميزون بوعيهم الكامل وولائهم الكبير ورغبتهم في الحفاظ على المنشآت والمعدات.

وشدد الوزير، خلال الاجتماع مع القيادات الأمنية على قيام كل جهة بمراجعة خطة للتعامل مع الأزمات خلال الأيام المقبلة، كما دعا الوزير رؤساء الشركات بأن يقوموا بتشجيع العاملين للخروج إلى اللجان للإدلاء بأصواتهم وممارستهم حقهم في رسم مستقبل مصر.

جدير بالذكر أن الاجتماع حضره الدكتور أشرف زكى رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران واللواء علاء على مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة ميناءالقاهرة الجوى واللواء طيار جاد الكريم نصر رئيس شركة المطارات والدكتور محمود عصمت رئيس شركة ميناء القاهرة وعدد من القيادات الأمنية وقيادات وزارة الطيران المدني.
 
 
يوسف دياب