abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
ماريوت تفتتح أطول فندق في أمريكا الشمالية بنيويورك
ماريوت تفتتح أطول فندق في أمريكا الشمالية بنيويورك
عدد : 01-2014
أعلنت ماريوت الدولية وشركة “جي هولدينغز” اليوم عن افتتاح إضافة مميّزة إلى مدينة نيويورك، وهو مبنى يضمّ فندق كورت يارد مؤلّف من 378 غرفة وفندق ريزيدانس إن مؤلّف من 261 جناحاً وسط مدينة مانهاتن.

يقع هذا الفندق في مبنى 1717 برودواي، وهو الأطول في أميركا الشمالية، وبلغت كلفته 320 مليون دولار. ويؤمّن الفندق ذو العلامتين فرص عمل لـ 160 موظّفاً في منطقة نيويورك، وقد بنته شركة “جي هولدينغز” التي تملكه، وتديره شركة “إنترستايت” للفنادق والمنتجعات.

يقع هذا المبنى الملفت الذي يمتدّ على علو 68 طابقاً على بعد خطوات فقط من حديقة سنترال بارك وساحة تايمز. ويقدّم الفندقان إلى الضيوف قدرة وصول سهلة إلى قاعة كارنيغي هول، ومسرح برودواي، وجادة فيفث أفينيو، ومركز روكفلير، وصالة راديو سيتي ميوزيك هول. فمدينة نيويورك، بصفتها إحدى أهمّ وجهات السفر في العالم، رحّبت بـ 54.3 مليون زائر عام 2013.

قالت جانيس ميلهام، نائب الرئيس الأول لقسم الضروريات الحديثة والإقامة المطوّلة في ماريوت الدولية: “يُعتبر هذا الافتتاح خير مثال على فندق يحمل اسم علامتين. ونتوجّه بالشكر إلى شريكنا القديم، هاري غروس وعائلته، فلا شكّ في أنّ هذا الفندق سيكون أفضل ما في العلامتين. وبفضل تصاميم الفندق العصرية والمناظر الخلابة التي يطل عليها، وطاقم العمل الودود، سيصبح هذا الفندق بالتأكيد سفيراً رائعاً لهذه المدينة المفعمة بالحياة”.

يعتبر هذا الفندق مثالياً لزوار مدينة نيويورك، فهو يقدّم خدمة لركن السيارات، ويضمّ مساحة 6 آلاف قدم مربّعة للاجتماعات، ومركزاً للياقة البدنية في الطابق الخامس والثلاثين مع نوافذ تمتد من السقف إلى الأرض، إلى جانب شرفة للتمدّد أو الاستراحة أو التنعّم بأشعّة الشمس. وتشمل بعض غرف الضيوف نوافذ تمتدّ من السقف إلى الأرض أيضاً وتطلّ على مناظر خلابة لحديقة سنترال بارك وساحة تايمز ونهر هادسن.

قال هاري غروس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “جي هولدينغز”: “نحن كنّا أول من افتتح فندقاً يقدّم خدمة مميزة إلى وسط المدينة مع أول فندق كورت يارد من ماريوت عام 1998، ويُعتبر هذان الفندقان الجديدان، أي ريزيدانس إن سنترال بارك وكورت يارد من ماريوت سنترال بارك، فندقي الشركة الأكثر ابتكاراً حتّى اليوم”.

وأردف غروس قائلاً: “علاوة على المناظر الخلابة والموقع الممتاز في مدينة نيويورك ووسائل الرفاهية الوافرة، يتخطّى هذان الفندقان توقّعات مسافري الأعمال والسياح بفضل وسائل الاتصال الحديثة التي تؤمّن مكالمات هاتفية دولية مجانية، وأنظمة رقمية وشبكات عالية التقنية. ويشّرفنا افتتاح هذين الفندقين الرائعين في مدينة نيويورك”.

وسواء أكان الضيف مسافراً للعمل أم المتعة، يمكنه الاستمتاع باتصال إنترنت لاسلكي مجاني في كل أرجاء الفندق. بالإضافة إلى ذلك، تؤمّن كل غرفة عرض نطاق يبلغ 1.25 جيغابايت بفضل شبكة ألياف بصرية للحصول على إنترنت سريعة. وتقدّم التلفزيونات الذكية في الغرف 60 قناة بالتعريف العالي.

يضمّ الفندق أعمالاً فنية غير تقليدية تشمل منحوتات خلابة وجداريات كبيرة في أنحاء الفندق من تصميم الفنان الشهير ويليام دي بيلزان، فينال المقيمون تجربة جديدة مميزة. وتتوزّع الأعمال الفنية على خمسة أدوار في الفندق وهي مستوحاة من مدينة نيويورك، ومن الحبّ والحياة.
 
 
هبة نافع