abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
فندق "تلال ليوا " يقدم للمحبين تجربة صحراوية رومانسية فريدة
فندق -تلال ليوا - يقدم للمحبين تجربة صحراوية رومانسية فريدة
عدد : 01-2014
أوقد شعلة الرومانسية في حياتك من جديد وفاجئ من تحب باحتفال بالحب في فندق تلال ليوا، الملاذ الصحراوي المنعزل الذي يمتاز بموقعه الفريد على كتف صحراء الربع الخالي الساحرة في أبوظبي، حيث تنتظر باقات الفالنتاين الخاصة كل العشاق والمحبين.

يقدم الفندق بين 13 و15 فبراير باقةً خاصة تبدأ من 999 درهماً فقط وتمكنك من إدهاش من تحب بتجربة صحراوية رومانسية فريدة من نوعها. حيث يمكنكما قضاء الوقت معاً وسط مشاهد الصحراء الرائعة أو الاسترخاء بالقرب من حوض سباحة إنفينيتي المطل على الكثبان الرملية المتموجة.

تشمل باقة الفالنتاين إقامة لليلة واحدة لزوج أو ثنائي في غرفة مزدوجة في الفندق، زجاجة من عصير الفاكهة الفوار عند الوصول، إفطار في الغرفة، عشاء من 5 مراحل على ضوء الشموع مع كأسين من المشروب الذي أعده الفندق لهذه المناسبة، سلة خاصة بالهدايا وكعكة بشكل قلب مع خدمة ترتيب الأسرة وركن السيارة.

يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالأنشطة المجانية كالتزلج على الرمال، كرة القدم، الكرة الطائرة، قيادة الدراجات الهوائية، الطائرات الورقية، الشطرنج العملاق، رحلة إلى مزرعة الجمال وحلبة سباق الجمال.

أما إذا كنت تخطط لعشاء رومانسي في يوم الفالنتاين فإن الفندق يقدم أيضاً قائمة عشاء جاهزة من 5 مراحل مقابل 499 درهماً لشخصين، تشمل زجاجة نبيذ فوار.
 
 
رضوى فوزى