abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
أحدث الألعاب في " بلاي وورلد الشرق الأوسط " مارس القادم
أحدث الألعاب في - بلاي وورلد الشرق الأوسط - مارس القادم
عدد : 01-2014
يستضيف مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في شهر مارس المقبل معرض بلاي ورلد الشرق الأوسط 2014، الذي يغطي سوق اللعب والألعاب في منطقة الشرق الأوسط، والتي باتت أكثر نضجاً وتنظيماً، وهو ما دفع مصنعي وموردي منتجات الأطفال إلى إجراء التغييرات اللازمة بما يلبي معايير السلامة الصارمة التي تفرضها السلطات المحلية والهيئات العالمية.

وكشفت إيبوك ميسي فرانكفورت، منظمو معرض عالم الألعاب بلاي ورلد الشرق الأوسط 2014 أن منطقة الشرق الأوسط تواصل نموها كمستهلك هام لمنتجات ألعاب الأطفال من كافة الأنواع مدعومة بمعدلات النمو الاقتصادي المميزة. ونتيجة لذلك تجذب دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اهتمام أبرز المصنعين الدوليين.

ومن جانبها قدّرت “يورومونيتور انترناشيونال” شركة تحليل الأبحاث الرائدة أن حوالي 25 % من سكان العالم يتوقع أن تتراوح أعمارهم بين 0 – 14 عاما بحلول 2020. ومن المتوقع أن تزداد النسبة في أفريقيا والشرق الأوسط بقدر أكبر إلى 37 % ما يؤكد على سوق النمو المحتمل للعب والألعاب في هذه المنطقة.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت: “نجح معرض الألعاب التجاري بلاي ورلد الشرق الأوسط في تمكين العلامات الدولية والأسماء البارزة في عالم الألعاب من تعزيز علاقاتها مع كبار صانعي القرار في المنطقة. وتعد المنطقة سوقا فريدا يتطلب اهتمام المتخصصين ولهذا السبب نطلق مجموعة من المفاهيم الجديدة في دورة هذا العام من أجل تلبية حاجات السوق بشكل أفضل”.

ويجذب معرض عالم الألعاب بلاي ورلد الشرق الأوسط الذي يتعامل مع عالم منتجات الأطفال، يجذب اهتمام قطاعات واسعة من مصنعي وموردي لعب وألعاب ومنتجات الأطفال الحريصين على توطيد علاقاتهم مع تجار المنطقة. ومع ارتفاع معدلات النمو السكاني في الشرق الأوسط تعد مناطق آسيا الناشئة وأفريقيا مناطق الاهتمام المستقبلية للاعبين الدوليين في صناعة الألعاب واللعب.
 
 
أحمد عبد المعز