abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مسابقة لأفضل مجموعة صور للطيور المصرية
مسابقة لأفضل مجموعة صور للطيور المصرية
عدد : 01-2014
تنظم وزارة الدولة لشئون البيئة مسابقة من خلال قطاع حماية الطبيعة والجمعية المصرية لحماية الطبيعة وهواه تصوير الحياة البرية مسابقة لأفضل مجموعة صور للطيور المصرية، حيث سيتم منح الفائز جوائز نقدية من مشروع الطيور الحوامة، وتهدف المسابقة إلي ابراز جهود ادارة التنوع البيولوجي بالاضافة الي التعاون مع الهيئة القومية للبريد لإصدار طوابع سنوية باسم الطيور المصرية وخاصة المهددة بالانقراض تبرز فيها جمال الطيور المصرية بانواعها المختلفة لتصبح سفير الفن المصري حول العالم.

وأوضح اسامة الجبالي مدير مشروع الطيور الحوامة أن المسابقة تشترط أن لا يزيد عدد الصور عن 10 صور (طيور حوامة- مائية- أرضية) المقدمه من المصورين والفنانين سواء كانوا محترفين أو هواه، وسوف يتم اختيار افضل خمس صور منها، كذلك يسمح بإضافة تأثيرات على الصورة الأصلية، طالما أن الإضافات جميعها أصلية، وليست منسوخة أو مقتبسة من أعمال فنانين أخرين. أيضاً لن تقبل الصور التي تتضمن نصوصاً كتابية، كتوقيع المصور أو غيره، ويجب تعريف كل صورة بالإسم الانجليزي والعربي للطائر إن أمكن.

تقدم جميع الصور على هيئة (JPG) فقط وعلى أن لا يقل الضلع الأكبر للصورة طولاً أو عرضاً عن مقاس 2000 * 1500 بيكسل (PIXELS) ، وبجودة عالية ولن تقبل الصور الغير صالحة للطباعة على أن يتم ارسال الصورة الاصلية دون أي تأثيرات في حالة الفوز لتجهيزها الي هيئة البريد بالمقاس المناسب لهم. ويجب أن لا يتجاوز حجم الملف 5 ميجابايت.

يتعهد المتسابق بأن ملكية حقوق الصور المقدمة تعود لمشروع صون الطيور الحوامة، وأن تكون منسوخة أو منقولة، أو مضافاً إليها أي عنصر من أعمال الآخرين. ويعتبر اخر موعد لاستلام الاعمال 15/2/2014.



 
 
نهال مصطفى