الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير السياحة يطمئن على المصابين في حادث طابا

وزير السياحة يطمئن على المصابين في حادث طابا
عدد : 02-2014
أكد وزير السياحة هشام زعزوع أن هذا العمل الخسيس الجبان الذي يستهدف النيل من اقتصاد مصر وأمنها واستقرارها لن يثنينا جميعاً كل في موقعة من مواصلة العمل من أجل النهوض بمصر وأن تتخطى البلاد تلك المرحلة الانتقالية مشيراً إلى أن حادث أتوبيس طابا حادث عارض، متمنيا ألا يؤثر ذلك على حركة السياحة ، جاء ذلك خلال زيارته لمصابي الحادث الكوريين وأمين الشرطة المصري بمستشفى شرم الشيخ الدولي برفقة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والقنصل العام الكوري .

ومن جانبه أكد محفوظ على رئيس قطاع مكتب وزير السياحة أن السيد الوزير كلف قطاع الشركات السياحية ببحث تعويض أسرة سائق الأتوبيس السياحي الذي أستشهد في الحادث ، مضيفاً أن وزارة السياحة تتحمل إقامة المصابين بعد خروجهم من المستشفيات في إحدى فنادق شرم الشيخ حتى عودتهم لبلادهم .

ومن جانبها قالت رشا العزايزي المتحدث الرسمي لوزارة السياحة إن استهداف الأرواح أمر مرفوض تدينه كل الديانات السماوية وأن ما حدث عمل جبان تستنكره كل طوائف الشعب المصري .

يذكر أن وزير السياحة هشام زعزوع الغي ارتباطات سفره إلى الأقصر لاستقبال أول طائرة قادمة من باريس إلى الأقصر وغادر إلى شرم الشيخ لمتابعة تطورات الأمور عقب وقوع الحادث .
 
 
ريهام البربرى
الصور :