abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
العزايزى: السفاري التي نظمها ضحايا "سانت كاترين" لم تتم تحت مظلة شركة سياحية تخضع لرقابة وزارة السياحة
العزايزى: السفاري التي نظمها ضحايا -سانت كاترين- لم تتم تحت مظلة شركة سياحية تخضع لرقابة وزارة السياحة
عدد : 02-2014
قالت رشا العزايزي المتحدث باسم وزارة السياحة أن وزير السياحة هشام زعزوع يتابع عن كثب تطورات الموقف الخاص بضحايا رحلة سانت كاترين التي أودت بحياة 4 أشخاص ونجاة 4 آخرين ، مشيرة إلى أن الوزير كان على اتصال دائم بكافة الجهات والأجهزة المعنية فور علمه بالحادث للوقوف على أخر تطورات الموقف .

أضافت العزايزي أن وزارة السياحة تنعي الضحايا ،لافتة إلى أن رحلة السفاري التي نظمها المفقودين لم تتم تحت مظلة شركة سياحية تخضع لرقابة وزارة السياحة .

يذكر أن بيان القوات المسلحة عن الحادث جاء فيه أن القوات المسلحة ومركز البحث والإنقاذ التابع لها لم يتم إخطارهما بالرحلة من قبل الجهة القائمة على تنفيذ رحلة السفاري وهو الأمر المفترض حدوثه قبل تنفيذ مثل تلك الأنشطة الخطرة لإجراء التنسيق اللازم .

كما أشارت العزايزي إلى جهود وزارة السياحة لدفع حركة السياحة سواء على صعيد السياحة الخارجية أو السياحة الداخلية وأن الوزارة تولي اهتماما كبيرا للسياحة الداخلية خاصة في الفترة الحالية وهو ما تؤكده المبادرات التي تنفذها الوزارة في ها الشأن .

كما أكدت أن وزارة السياحة تبذل أقصى الجهد للنهوض بصناعة السياحة وتخطي الأزمة الراهنة حيث تعتبر هذه الصناعة ركيزة أساسية للاقتصاد القومي وعامل أساسي في دفع عجلة التنمية وتحقيق رخاء المجتمع .
 
 
ريهام البربرى