الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

هيلتون الغردقة بلازا يفوز بجائزة الإستدامة في الشرق الأوسط وأفريقيا

هيلتون الغردقة بلازا  يفوز بجائزة الإستدامة في الشرق الأوسط وأفريقيا
عدد : 02-2014
أعلنت مؤخرا هيلتون العالمية فوز منتجع هيلتون الغردقة بلازا ، على جائزة الاستدامة لعام 2013 لمجموعة هيلتون للفنادق والمنتجعات على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط وهى من أهم الجوائز بهيلتون العالمية .

جاءت الجائزة تكريماً لإنجازات فريق الطاقة الزرقاء وفريق العمل جميعا بالفندق في اتباع برامج الاستدامة للحفاظ على البيئة والتى كانت سببا لحصول الفندق مؤخرا على جائزة " جرين جلوبال العالمية" .

هيلتون الغردقة بلازا هو الفندق الوحيد التابع لمجموعة هيلتون العالمية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا الذي يحصل على تلك الشهادة والتى هى اعترافًا دوليًا للتأكيد على إلتزام الفندق لجميع المعايير البيئة وتقييم صارم لممارسات الاستدامة البيئية التي يطبقها الفندق والتي هى طبقا للمعايير العالمية للسياحة الخضراء.

يشارك هيلتون الغردقة بلازا دائماً في المبادرات والأنشطة البيئية في مدينة الغردقة ،حيث قام بالمبادرة المجتمعية " حلوة يا بلدى" , بالإضافة إلى تنظيم الحملة الدورية لتنظيف الشاطئ .

يعكس حصول الفندق على هذه الشهادة العالمية المرموقة في مجال الاستدامة والبيئة مدى التزام فريق الفندق بتطبيق أفضل ممارسات ومعايير الاستدامة والبيئة الخضراء, وجعلها جزءاً أساسياً من استراتيجية العمل اليومى .

يقول مهدي عثمان، المدير العام للفندق:"إن معايير الاستدامة وترشيد الاستهلاك جزء لا يتجزأ من فلسفة عمل مجموعة هيلتون العالمية، وقد استطاع فريقي في هيلتون الغردقة بلازا أن يثبت التزامه بتطبيق المعايير البيئية الضرورية أثناء كل يوم عمل".
 
 
ريهام البربرى
الصور :