abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مصر تشارك فى معرض "كوتوم" السياحى بالصين ابريل القادم
مصر تشارك فى معرض -كوتوم- السياحى بالصين ابريل القادم
عدد : 03-2014
تعتبر الصين من الاسواق الواعدة و التي تهتم بها هيئة تنشيط السياحة و وزارة السياحة من أجل الحصول على نصيب عادل من السياحة الصينية حيث خرج منها العام الماضى 70 مليون سائح و يتوقع الخبراء أن العام الحالى يصل العدد الى حوالى 4,78 مليون سائح بزيادة مقدارها 12 % .

يقول أبو المعاطى شعراوى مستشارنا السياحى بالصين ان السوق السياحة الصيني من الاسواق التى نهتم بها و نشارك فى كافة معارضها السياحية و نلبى رغبات السائح الصيني أثناء زيارته لمصر من قوائم الطعام و الأكلات و المطاعم الصينية و المرشدين اللذين يجيدون اللهجات الصينية و خرائط و علامات الطرق و نشرات سياحية باللغة الصينية من أجل أن نأخذ نصيب عادل من السياحة الصينية التي تخرج فى كل عام الى انحاء العالم من أجل البحث عن المعرفة و الاسترخاء .

وأكد شعراوى أن هناك اقبال كبير من الشركات السياحية و الفنادق المصرية التى تود المشاركة فى هذا المعرض بعد ما حققه نتائج طيبة فى مشاركتهم فى الأعوام الماضية.

ومن جانبه، قال مات طومسون مدير معرض Cottm ان هذه الدورة تعتبر رقم 10 فى تنظيمها وتقام خلال الفترة من 9-11 ابريل القادم ،لافتا أن مصر من الدول المؤسسة و المشاركة فى هذا المعرض منذ بداياته ، مؤكدا أن المعرض يعتبر من المعارض الوحيدة فى الصين التى يتواجد فيه الشركات الصينية التى تعمل فى السياحة الخارجية.

وأعلن عن مشاركة حوالى 300 شركة من 65 دولة من انحاء العالم بجانب أن إدارة المعرض تدعو حوالى 500 شركة صينية بزيارة الأجنحة المشتركة فى المعرض للدول المختلفة بمواعيد محددة و مسبقة يلتقى فيها البائع و المشترى من اجل تحقيق نتائج ايجابية خلال المعرض .
 
 
ريهام البربرى