الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

رابطة الطيارين تتضامن مع "النقابة" في الرد علي "أبو عيطة" وتطالب بإصلاح منظومة الطيران والقضاء علي الفساد

رابطة الطيارين تتضامن مع -النقابة- في الرد علي -أبو عيطة- وتطالب بإصلاح منظومة الطيران والقضاء علي الفساد
عدد : 03-2014


أكدت رابطة طياري الخطوط الجوية المصرية، تضامنها الكامل مع نقابة الطيارين، في ردها علي مزاعم كمال أبو عيطة وزير القوي العاملة السابق حول تجاوز رواتب الطيارين الحد الأقصى للأجور .

وقالت في بيان لها إن الرابطة والنقابة يداُ واحدة وعلي قلب رجل واحد للعمل علي تحقيق مصلحة جموع الطيارين، وأن ما يتعرض له الطيارين، من هجوم غير مبرر من جانب البعض الذين لا يعون طبيعة عمل الطيار وما يتعرض له من ضغوط كثيرة وتحمله مسؤولية أرواح الركاب إضافة الي ما يتعرضون له من المشاكل الإدارية والتنظيمية في مختلف قطاعات الشركة والوزارة وإنهم سوف يقوموا بفتح كل هذه الملفات .

طالب البيان بتفعيل اللوائح المقدمة لزيادة المرتبات التي قدمتها الرابطة للشركة والمساواة برواتب الشركات العاملة في المنطقة والتي تساهم مصر للطيران بـأكثر من 50%منها وكذلك إصلاح منظومة الطيران المدني، والذي يبدأ بالقضاء علي الفساد وتطهير الشركة من بعض العناصر التي تعمل للمصالح الشخصية فقط بعيداً عن الصالح العام .

اختتم البيان بان الطيارين هم أساس منظومة الطيران وهم متمسكون بالشركة الوطنية رغم الإغراءات التي تقدمها بعض الشركات العالمية والعربية للكثير منهم .

 
 
يوسف دياب