الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

زعزوع :نرحب بزيارات خبراء أمنيين للوقوف على حقيقة اوضاعنا الأمنية بمقاصدنا السياحية

زعزوع :نرحب بزيارات خبراء أمنيين للوقوف على حقيقة اوضاعنا الأمنية بمقاصدنا السياحية
عدد : 03-2014
استضافت وزارة السياحة والهيئة العامة للتنشيط السياحي وفد إعلامي إيطالي وبرفقة الممثلة الايطالية الشهيرة والعاشقة لمصر الينورا بريليادوري Elena Brigliadora وبعض من كبار منظمي الرحلات الايطاليين في رحلة نيلية بين الاقصر وأسوان خلال الاسبوع الجاري .

ومن جانبه قال وزير السياحة هشام زعزوع أن أهمية تلك الرحلة التعريفية للوفد الايطالي تأتي للوقوف على مدى ما تتمتع به مقاصدنا السياحية من أمان تمهيداً لتخفيض درجات تحذيرات السفر التي تفرضها إيطاليا على رعاياها بشأن السفر إلى مصر .

أضاف زعزوع أن تلك الرحلة التعريفية تدعم تدشين خط طيران مباشر بين ميلانو وروما والأقصر في إطار حرص الوزارة على دعم الحركة السياحية الوافدة خاصة إلى الأقصر وأسوان ، مردفاً أن السياحة الثقافية عانت كثيراً من الانحسار فيما بين الثورتين وأن الوزارة وهيئة التنشيط لا تدخر جهداً في سبيل استعادة الحركة السياحية الوافدة .

أشار الوزير إلى أن الجهات الأمنية اتخذت من التدابير والإجراءات الاحترازية ما يكفل أمن وأمان السائح في المقاصد السياحية المختلفة

وأضاف زعزوع إن المناطق السياحية خاصة منتجعات البحر الأحمر، الأقصر، وأسوان آمنة ونرحب بزيارات خبراء أمنيين من الدول المصدرة للسياحة لزيارتنا والوقوف على الأوضاع الأمنية الحقيقية لمقاصدنا السياحية.
 
 
ريهام البربرى