الجمعة, 19 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر للطيران تطرح اسعاراً ترويجية علي رحلاتها الي نيويورك وتورنتو

مصر للطيران تطرح اسعاراً ترويجية علي رحلاتها  الي نيويورك وتورنتو
عدد : 03-2014
طرحت شركة مصر للطيران أسعاراً ترويجية علي رحلاتها المتجهة من القاهرة إلي كل من نيويورك وتورونتو بأسعار تبدأ من 4999 جنيه شاملة الضرائب والرسوم عند قيام العملاء بحجز تذاكر سفرهم من الآن وحتي 31 مايو القادم.

أعلن الطيار سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن سياسة الشركة خلال الفترة القادمة سوف تشهد مزيد من العروض التسويقية والخدمات الجديدة لإرضاء الشرائح المختلفة من عملاء مصرللطيران من خلال تقديم خدمات سفر متميزة بأسعار تناسب الجميع.

وأضاف الحفني أن الشركة تسعي لتوسعة شبكة خطوطها في جميع قارات العالم من خلال فتح خطوط جديدة مباشرة او توقيع اتفاقيات مع شركات طيران أخري، وفى هذا الصدد قامت الشركة بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة طيران جيت بلو الأمريكية، من خلاله يُمكن لعملاء مصر للطيران حجز تذاكر سفرهم على رحلة القاهرة نيويورك من أي مكتب لمصرللطيران او مركز الاتصالات التليفونية الCall Centre ، لاستكمال رحلتهم إلى العديد من المدن الأمريكية مثل سان فرانسيسكو و شيكاغو و لوس أنجلوس وواشنطن.

جدير بالذكر أن مصرللطيران تسير رحلة يومياً إلي نيويورك و3 رحلات اسبوعياً الي تورونتو من خلال طراز البوينج B777-300ER التي تتسع لعدد 346 راكباً.
 
 
ريهام البربرى