الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر للطيران تُوقع العديد من بروتوكولات التعاون لخدمة المجتمع

مصر للطيران تُوقع العديد من بروتوكولات التعاون لخدمة المجتمع
عدد : 03-2014

وقعت شركة مصر للطيران بروتوكولات تعاون وجددت أخرى مع عدد من الجهات والهيئات الفعالة في المجتمع المصري والاقليمي والدولي ، فى إطار المسئولية المجتمعية التى تحرص عليها الشركة الوطنية من خلال رعاية الأحداث الإجتماعية والثقافية والرياضية والفنية التي تُسهم في الإرتقاء بالمجتمع المصري .

صرح الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ان الشركة قامت بتجديد بروتوكول التعاون مع مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال كناقل رسمى للعلم والمعرفة وتأتى المشاركة فى هذا المشروع القومى ،تأكيدا للدور الفعال فى تحمل المسئولية تجاه المجتمع من مؤسسة اقتصادية كبرى عالميا ومحليا كمصرللطيران وايماناً من الشركة بتقديم أفضل خدماتها ليس فقط في مجال الطيران ولكن في كافة قطاعات العمل الوطني كما تم تعزيز التعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب الخيرية المعنية بعلاج أمراض القلب بالمجان .

من ناحية أخري قامت مصر للطيران بدور الناقل الرسمي لطلبة المدارس المصرية المسافرين لأمريكا للمشاركة في مسابقة شركةintel لصغار المخترعين فضلاً عن رعاية مكتب مصرللطيران بتورنتو لسفر مجموعة من الشباب المهاجرين بكندا للمشاركة في مسابقة كرة القدم بنادي سموحة الرياضي في الأسكندرية وذلك بهدف تنشيط حركة السياحة الوافدة من قارة امريكا الشمالية الي جمهورية مصر العربية .

وقامت مصرللطيران بدور الناقل الرسمي لللاعب المصري رامي عاشور المصنف عالمياً في لعبة الإسكواش خلال مشاركته في بطولة الإسكواش الدولية المفتوحة بمدينة ويندي سيتي بولاية شيكاغو الأمريكية والذي حصل فيها علي المركز الثاني .

جدير بالذكر أن مصر للطيران بصدد توقيع بروتوكول تعاون مع جمعية الاطباء المصريين بامريكا لرعاية حفلات خيرية للموسيقار عمر خيرت يخصص دخلها لشراء معدات واجهزة طبية لتوريدها للمستشفيات المصرية .

 
 
ريهام البربرى