الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

إقلاع أولي رحلات مصرللطيران المباشرة إلى جاكرتا

إقلاع أولي رحلات مصرللطيران المباشرة إلى جاكرتا
عدد : 04-2014
أقلعت أمس الإثنين 14 أبريل أولى رحلات مصر للطيران المباشرة من مطار القاهرة الدولي إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا وذلك بإستخدام طائرتها الإيرباص A330/200 التي تتسع لعدد 260 راكباً وذلك بواقع 4 رحلات أسبوعيًا أيام الأثنين، الخميس، الجمعة، والأحد ، صرح بذلك الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران .

وأكد الحفني أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطة مصر للطيران للوصول بعملائها إلى أكبر عدد من النقاط المباشرة حول العالم وفتح أسواق جديدة تدعم حركة السياحة والسفر وأنه بتدشين هذا الخط الجديد ستصل رحلاتنا إلى أكثر من 69 نقطة في 49 دولة حول العالم .

من ناحية أخري صرح الطيار هشام النحاس رئيس شركة الخطوط الجوية أنه تم طرح أسعار وعروض ترويجية لعملاء مصرللطيران المسافرين من القاهرة إلي جاكرتا وكذلك تقديم 20% تخفيضاً لجميع العملاء المسافرين علي هذا الخط من أي نقطة أخري في شبكة مصرللطيران حول العالم.

وأضاف النحاس " أن هذا الخط الجديد يمثل نقطة إضافية لشبكة مصر للطيران في منطقة الشرق الأقصى في القارة الأسيوية وسوف تشهد الفترة القادمة دراسة تسيير مزيد من الرحلات المباشرة بين نقاط الشبكة والتي تميز مصرللطيران عن غيرها من شركات الطيران الأخري لأنها توفر الكثير من الوقت والجهد مما يجعل من السفر علي مصرللطيران الإختيار المفضل لكثير من العملاء ".
 
 
ريهام البربرى