abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
وزارة السياحة تواصل جهودها لجذب السياحة الصينية
وزارة السياحة تواصل جهودها لجذب السياحة الصينية
عدد : 04-2014
التقى دكتور ناصر عبدالعال مستشار وزير السياحة بوفد من مديري الشركات السياحية الصينية لبحث سبل تعزيز الحركة السياحية الوافدة من الصين إلى مصر في إطار الاهتمام بالأسواق السياحية الجديدة الواعدة ،

قال دكتور عبدالعال أن وزارة السياحة حريصة على فتح أسواق جديدة أمام المقصد السياحي المصري ، وأن الصين سوق واعد بالنسبة لمصر في ظل النمو الاقتصادي المتنامي للصين وقوتها البشرية الهائلة فضلا على أن السائح الصيني يمتاز بطول مدة إقامته.

استعرض عبدالعال جهود وزارة السياحة في استعادة الحركة السياحية الوافدة ، مشيراً إلى أن ما يحدث في مصر شأن داخلي وأن المقاصد السياحية المصرية بمنأى عن الانفلات الامني ، مشيراً إلى أن الحكومة اتخذت حزمة من الاجراءات الامنية والتدابير الاحترازية بما يكفل تأمين المقاصد السياحية .

تباحث الطرفان المصري والصيني سبل دعم الترويج السياحي بين البلدين وملامح التعاون المشترك بما ينعكس على دفع السياحة المتبادلة بين البلدين الى الإمام .

ومن جانبه أبدى الجانب الصيني تفهمه لما تمر به مصر في مرحلة التحول الديمقراطي ، معربين عن سعادتهم بتواجدهم في مصر بنيلها العظيم وشعبها المضياف وأثارها الخالدة وشواطئها الساحرة .

ومن جانبه، قال السفير ناصر حمدي رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن مثل تلك الاستضافات تأتي ضمن فعاليات وزارة السياحة خلال الفترة الراهنة للترويج للقطاع إقليميا ودوليا مضيفاً أن السياحية الصينية تدعم منتج السياحة ألثقافية ، وأنه من المتوقع جذب شرائح أعلى إنفاقا وأن الفترة القادمة تشهد ارتفاع معدل تدفق السائحين القادمين من الصين .

يذكر أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة نظمت في الفترة الماضية عدة احتفاليات خاصة بتنشيط السياحة الصينية التي تزامنت مع أعياد الربيع الصيني ،ورأس السنة الصينية .
 
 
ريهام البربرى