abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
افتتاح أغلى مطعم في العالم بجزيرة إيبيزا
افتتاح أغلى مطعم في العالم بجزيرة إيبيزا
عدد : 05-2014
من المنتظر أن يُفتتح أكثر مطاعم العالم فخامة في جزيرة "إيبيزا" بأوروبا، وهو يوصف بهذا لأن وجباته الـ20 سيكون متوسط سعر الواحدة منها 2000 دولار.

يقول الشيف باكو رونسيرو، مدير المطعم ذات الخمسة نجوم:" يحتوي المطعم على قائمة ضيوف خاصة للغاية، حيث سيقبل 12 ضيفاً في المرة الواحدة فقط، موفّراً لهم كافة ظروف الراحة والوقت الطيّب، وستتكون قائمة الطعام من مجموعة فاخرة من الأطباق التي تثير في نفوسهم قدراً هائلاً من السعادة والرفاهية"، مشيرا إلى أن المطعم تم تصميمه بطريقة خاصة ومميزة، لتنبيه كافة الحواس مثل الشم والنظر، وحتى الإضاءة المختلفة المميزة.

ويضيف "رونسيرو" بأن هذا المطعم هو بمثابة حلم يتحقق بالنسبة له، حيث كان يتمنى طيلة الوقت إنشاء مطعم فاخر لذوي الذوق الرفيع، والذين على استعداد لخوض تجارب جديدة في مجال تناول الطعام.

المطعم سيكون الأول من نوعه في أوربا، و أُطلق عليه اسم "هارد روك" يحتوي على 493 غرفة، وأجنحة بها حمامات سباحة خاصة، وشرفات تطلّ على المحيط، وعدد من حمامات الجاكوزي، وخدمة شخصيات هامة ممتازة، كما أن المطعم سيكون مزوّداً بأحدث أنواع التكنولوجيا، ويذيع أغاني وموسيقى مميّزة طول الوقت.


 
 
شريف عبد الفتاح