abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
بالمجان.."الخطوط التركية" تقدم لعملائها خدمة تجول فى إسطنبول
 بالمجان..-الخطوط التركية- تقدم لعملائها خدمة تجول فى إسطنبول
عدد : 05-2014
تتويجا لفوز اسطنبول بلقب الوجهة السياحية المفضلة لدى المسافرين حول العالم في عام 2014 تقدم شركة «الخطوط الجوية التركية»، الحائزة على جائزة «أفضل ناقل في أوروبا» خدمة «تجول في اسطنبول» لمسافريها الدوليين،


تتيح خدمة "تجول في اسطنبول" غير المسبوقة للزوار فرصة الاستمتاع بكل ما تجود به تركيا، وتأتي تتويجاً لفوز المدينة بلقب الوجهة السياحية المفضلة لدى المسافرين حول العالم في عام 2014.

ويستفيد من هذه الخدمة مجاناً، ودون الحاجة إلى حجز مسبق، مسافرو "الخطوط الجوية التركية" الذين يمضون أكثر من 6 ساعات في مطار اسطنبول، حيث تتيح لهم مشاهدة معالم المدينة المتربعة على قارتين واختبار نبض الحياة فيها. وتغطي الخدمة المواصلات والمأكولات والمشروبات، والجولات السريعة في أرجاء المدينة.

وبعد تكوين فكرة شاملة عن اسطنبول، يحظى زوار المدينة بفرصة لزيارة أبرز معالمها التاريخية والثقافية، التي تمثل جوانب رائعة في تاريخ تركيا.

وبدل الانتظار في "مطار أتاتورك الدولي" في اسطنبول، يمكن للمسافرين الذين يضطرون للانتظار بين 6 – 24 ساعة قبل انطلاق رحلتهم التالية المرور بمكتب الفندق، وترك أمتعتهم، والانطلاق في رحلة مكوكية في الحافلة تجول بهم المدينة بصحبة مرشد سياحي متخصص.
 
 
أحمد عبد المعز