الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

جوازات المطار تخصص ضابطين لإنهاء إجراءات الوفود المشاركة بتنصيب السيسي

جوازات المطار تخصص ضابطين لإنهاء إجراءات الوفود المشاركة بتنصيب السيسي
عدد : 06-2014
خصصت سلطات الجوازات بمطار القاهرة الدولي برئاسة اللواء مجدي السمان ضابطين بصالة كبار الزوار لإنهاء إجراءات وصول الوفود الأجنبية المشاركة بتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال مصدر أمني أن اللواء علاء علي مدير أمن مطار القاهرة الدولي أعلن تكثيف الخدمات، وتنشيط الإجراءات الأمنية تأمينا لأروقة المطار والوفود الأجنبية التي تزور مصر للمشاركة في حفل تنصيبب الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تقام فعالياته غدا، الأحد.

جدير بالذكر أن عدد من الوفود الأجنبية المشاركة في حفل التنصيب وصلت القاهرة خلال الساعات الماضية، حيث استقبل مطار القاهرة اليوم، السبت، "مياو وى" وزير الصناعة وتكنولوجيا المعلومات المبعوث الخاص للرئيس الصينى، كما وصل "تيدروس ادهانوم" وزير الخارجية الاثيوبى، و"حسن ابجلان" وزير الثقافة والاوقاف بجيبوتى، و"ساند سوانجاو" أمين عام منظمة الكوميسا، و"أحمد ثابت عبد السلام" مدير مراسم البرلمان الافريقى، كما استقبل المطار تواضروس أدهانوم وزير خارجية اثيوبيا الذي وصل علي الطائرة الاثيوبية القادمة من اديس ابابا.

ومن المنتظر أن يصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، السبت، الرئيس الصومالي حسن شيخ ووزير الدفاع ووزير الخارجية علي طائرة خاصة
 
 
يوسف دياب