abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
فى رمضان..احتفالات يومية بدار الاوبرا والمعز وثلاثة بالقاهرة وشرم الشيخ والغردقة
فى رمضان..احتفالات يومية بدار الاوبرا والمعز وثلاثة بالقاهرة وشرم الشيخ والغردقة
عدد : 06-2014
ترعى وزارة السياحة والهيئة العامة للتنشيط السياحي حزمة فعاليات لتنشيط الحركة السياحية العربية والداخلية خلال الفترة المقبلة وطوال شهر رمضان الكريم .

كما يشهد شهر رمضان المقبل تضافر الجهود بين وزارات السياحة والثقافة والآثار والشباب لإقامة احتفالات رمضانية يومية بمسرح الهناجر بدار الاوبرا المصرية وشارع المعز والتي سيتم خلالها عرض فقرات فنية تراثية تناسب الجو الرمضاني ابتدأ من 4 يوليو القادم وحتى 23 من يوليو وذلك بصفة يومية على أن تبدأ الحفلات في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً وتنتهي في الثانية عشرة والنصف صباحاً .

وجاري الاعداد لتنظيم 3 حفلات بالقاهرة وشرم الشيخ والغردقة باستخدام تقنية الهولوجرام والتي سيتم من خلالها بث فقرات لكبار المطربين المصريين مثل أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وفريد الاطرش لجذب السائحين العرب خلال الشهر الكريم والتأكيد على استقرار الأوضاع في مصر .

ومن جانبها قالت رشا العزايزي المتحدث باسم وزارة السياحة أن الوزارة وهيئة التنشيط تولي اهتماما كبيرا بالإحداث السياحية التي من شأنها الترويج للمقصد السياحي المصري ونقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري خاصة في ظل الظروف الراهنة لبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية أمنة .
 
 
ريهام البربرى