abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
فى أتلاتنتس..رقصة مع الدولفين وقبلة من أسد البحر
فى أتلاتنتس..رقصة مع الدولفين وقبلة من أسد البحر
عدد : 06-2014
في إطلالة عمرها 6 سنوات ، تبهر مدينة دبي البالغة من العمر 181 سنة الكبير والصغير ، إنه منتجع أتلانتس دبي والذي يشتهر ب " مدينة أتلانتس " حيث يقدم خدمات المدينة على نحو خاص من الرفاهية والمتعة جعل منه أول منتجع فندقي في العالم يُصنف فئة الثمانية نجوم ، أسس المنتجع رجل الأعمال الأفريقي " سول كيرنز " ، وتم افتتاحه في 20 نوفمبر 2008 في حفل مُبهر بلغت تكلفته 20 مليون دولار أمريكي .

يمتد منتجع أتلانتس على جزيرة " النخلة جميرا " بمساحة 46 هكتاراً ، أي ما يعادل مساحة 64 ملعب كرة قدم ، يضم المنتجع شاطيء رملي رائع يمتد لأكثر من 4 كيلو متر .

يضم المنتجع حوالي 1600 غرفة فندقية ، و بالطبع لا مجال للحديث عن الفخامة والترف الذي تتميز به الغرف من كافة النواحي ، سواء كان من حيث الطراز المعماري ، المساحة ، الديكور ، الأثاث الفندقي الذي يتسم بعصرية التصميم باللمسات الشرقية الفخمة .

وعن أروع صيحات الإبداعية في عالم الفندقة ؛ دع منتجع أتلانتس يتحدث ؛ إنها مدينة
" أكوا فنتشر " وهي مدينة الألعاب المائية الأولى في الشرق الأوسط و أوروبا، وهي تمتد على مساحة 42 فدان.

هل جربت أن تعيش تحت الماء ؟؟؟

اكتشف أتلانتس الغارقة في دبي ، ودع الآخرين يتحدثون :-
إن حضارة وآثار أتلانتس الغارقة تحت الماء هي حديثة المدينة ، إنهم يبحثون ولا يجدون لأنهم لم يأتون إلى مدينة دبي حيث أتلانتس الغارقة ، تعال إلى دبي لترى وتسمع وتستمتع برحلة تعود بك إلى آلاف السنين لتجد نفسك مُحاطاً ب 65 ألف حيوان بحري ، إنه " ذا لو ست تشامبرز " حيث المتاهات والأنفاق تحت الماء بين أسماك القرش والأنقليس وحصان البحر والسمك الضاري تسبح حول آثار وكنوز أتلانتس الغارقة.

التقط لك صورة تذكارية مع أسد البحر :-
فقط في دبي وفي قلب الصحراء ، تتمكن من عناق أسد البحر وتقبيله ، إنه عالم من المتعة والإثارة ، لن تتمكن الكلمات من أن تنقل لك الصورة الحية ، تعال والتقط أنت الصورة بنفسك.

رقصة في الماء مع الدولفين :-
لم يعد هناك فرق بين الماء والصحراء ، بل أحيى الماء الصحراء ، وذاب الفارق في رقصة مع الدولفين ، ترقصها أنت في مدينة أتلانتس في دبي ، دع الدولفين يعلمك كيف يكون الغوص في الأعماق ، وكيف يجب أن تلعب الكرة فوق الماء ، ثم يختتم دوره في إسعادك برقصة يعانقك فيها فتعرف كيف يحب الدولفين الإنسان .

ركوب أمواج النهر :-
متعة لا تنتهي وإثارة لا تعرف الحدود ، حيث تدفع بك أمواج المياه إلى أعلى وإلى أسفل وتتعالى صرخات الضحك بين الجميع خاصة وأنت جالس على مزلجتك الخاصة وتستمتع بتجربة السيول النهرية والتي تدفع بك إلى المنحدرات والشلالات وتنتهي بك إلى أحواض السباحة الضخمة .

المسرح المائي " احجز مقعدك تحت الماء " :-
دعهم يحضرون العروض المسرحية التقليدية على اليابسة ، وتعال أنت لتتعرف على خشبة مسرح من طراز خاص واستمتع بالعروض المسرحية الفريدة تحت الماء في مدينة أتلانتس حيث يقدمها الغواصون .

وفي الواقع ، إن كل ماقرأته من سطور ماهو إلا نقاط معدودة على صفحات من المياه تنفرد بها مدينة أكوا فنتشر من بين مدن العالم ..وخلاصة القول إن أردت أن تطلق لخيالك العنان ، ستكون أتلانتس منتهى العنان.

.

 
 
بقلم /عمرو أحمد
الصور :