الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزارة السياحة تستضيف وفد اتحاد شركات السياحة المجرى

وزارة السياحة تستضيف وفد اتحاد شركات السياحة المجرى
عدد : 06-2014
قام وفد من اتحاد وكلاء السفر المجرى ”MUISZ” بزيارة القاهرة مؤخرا لمناقشة سبل التعاون بين كل من مصر و المجر و بحث زيادة الحركة السياحية الوافدة .

استقبلت وزارة السياحة و هيئة تنشيط السياحة المصرية الوفد رفيع المستوى المشار اليه و الذى قام برحلات ميدانية و تعريفية إلى شرم الشيخ و الساحل الشمالى لبحث فرص التعاون بين الجانبين.

كما اقترح وفد ”MUISZ” المجرى ضرورة تفعيل تسيير خطوط طيران أسبوعية مباشرة على متن مصر للطيران بين بودابست و شرم الشيخ ، لتشجيع السائح المجرى على زيارة منتجعات و شواطئ البحر الاحمر لما تتميز به من طبيعة سياحية جاذبة .

هذا اضافه الى انه سوف يتم استقبال وفد مجرى من منظمي الرحلات السياحية إلى مصر لبحث سبل زيادة الحركة السياحية بين المقصد السياحى المجرى و المقصد السياحى المصرى في مجالات سياحة المؤتمرات والحوافز و السياحة العلاجية بصفة خاصة.

و من الجدير بالذكر ان المجر هى احدى دول اعضاء الاتحاد الاوروبى المهنئة لمصر بعد الانتخابات الرئاسية النزيهة كما ان المجر من الدول الاوروبية الداعمة و المؤيدة لتنفيذ خارطة الطريق المصرية .

كما أكد السفير المجرى فى القاهرة "Kveck Peter" عن احترام و تقدير بلاده لهذه المرحلة الديمقراطية الجديدة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى. كما أوضح استعدا المجر لتعزيز كافة أوجه التعاون مع مصر "التعاون السياحى" ، الاقتصادى و السياسى .

و صرحت رشا العزايزى المتحدث الرسمى للوزارة عن ترحيب الوزير هشام زعزوع بهذا التعاون السياحى بين المجر و مصر مؤكدة بالغ الأمل فى استعادة معدلات الحركة السياحية العالمية فى ظل هذه الفترة المشرقة التى تشهدها مصر عقب الانتخابات الرئاسية .


 
 
ريهام البربرى