abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
تحالف ستار يوافق على عضوية الخطوط الجوية الهندية
تحالف ستار يوافق على عضوية الخطوط الجوية الهندية
عدد : 06-2014
وافق المجلس التنفيذي لتحالف ستار في اجتماعه الذي أنعقد بلندن يوم الاثنين الموافق 23 يونيه 2014 بالإجماع على قبول عضوية شركة آير إنديا الهندية في التحالف إعتباراً من 11 يوليو المقبل، مما يفسح المجال للناقل الوطني للهند لأن تكون أول شركة طيران هندية تنضم للتحالف.

يعمل فريق العمل المكون من أعضاء من آير إنديا وتحالف ستار وأعضاءه على استكمال الأعمال الضرورية للتأكيد على توفير الشركة لجميع مميزات التحالف بحلول تاريخ الإنضمام.

وتعليقاً على هذا القرار، صرح جيفري جو، مدير التشغيل بتحالف ستار "إننا قد بدأنا مرة آخرى في عملية الإنضمام مع آير إنديا في ديسمبر الماضي ولقد تمكنا في خلال حوالي ستة أشهر من إعلان تاريخ الإنضمام الرسمي ، و إننا متشوقون للترحيب بعملاء آير إنديا على شبكة خطوطنا العملاقة ولنقدم لهم مميزات التحالف. ويسعدنا تزويد عملائنا الحاليين بإمكانية مميزة للوصول إلى تلك المنطقة من العالم التي تحتضن خامس أكبر سوق للطيران الداخلي في العالم."

ومن جانبه، صرح الطيار سامح الحفني، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن "عملاء التحالف وعملاء آير إنديا هم المستفيد الأول من هذه الخطوة الهامة في تاريخ الناقل الهندي، حيث سيمكن لعملاء آير إنديا الاستفادة بمميزات غير محدودة من خلال الشركات الأعضاء بالتحالف، وفي المقابل أصبح بإمكان عملاء التحالف ومن بينهم عملاء مصر للطيران الاستفادة بخدمات ونقاط عديدة بمنطقة شبه القارة الهندية وهي إحدى المناطق الهامة في العالم والتي تشهد تسارع في وتيرة التطور. وكذلك فإن عملاء الشركة أصبح بإمكانهم الاستفادة بأكثر من 1000 استراحة للتحالف حول العالم بالإضافة إلى مميزات العضوية ببرنامج المسافر الدائم للتحالف إعتباراً من تاريخ الإنضمام."

وبإنضمامه إلى التحالف، سيضيف الناقل الهندي 400 رحلة يومية جديدة و 35 نقطة جديدة في الهند إلى شبكة خطوط التحالف. وسيأتي النمو الأكبر من السوق الرئيسي للشركة حيث يشغل 13 عضو من أعضاء التحالف رحلاتهم إلى 10 نقاط من خلال إمتلاك 13 % من الحصة السوقية بهذه المنطقة. وكذلك فإن إنضمام آير إنديا لن يضيف فقط المزيد من المطارات لشركة التحالف وإنما سيزيد الحصة السوقية للتحالف إلى 30 %. وعلى الناحية العالمية، سيستمتع العملاء بخيارات أكبر على خطوط الربط إلى أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا عبر شبه الجزيرة الهندية. وبشكل عام، سيزيد عدد أعضاء التحالف إلى 27 عضو يسيرون 18.500 رحلة يومية إلى 1.316 مدينة في 192 دولة.
 
 
ريهام البربرى