abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
وزير السياحة ومحافظ البحر الاحمر يبحثان سبل استعادة الحركة السياحية الوافدة
وزير السياحة ومحافظ البحر الاحمر يبحثان سبل استعادة الحركة السياحية الوافدة
عدد : 06-2014
استعرض وزير السياحة هشام زعزوع جهود وزارة السياحة وهيئة التنشيط في استعادة الحركة السياحية الوافدة إلى محافظة البحر الاحمر باعتبارها المقصد المفضل لنسبة كبيرة من السائحين خاصة القادمين بغرض السياحة الشاطئية ، جاء ذلك خلال لقائه باللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الاحمر .

أشار زعزوع إلى رعاية الوزارة لعدد من الاحداث السياحية الهامة التي تمت في الفترة الاخيرة في محافظة البحر الاحمر والتي من شأنها بث رسائل إيجابية لهذا المقصد السياحي المتميز ، منها حضور أكبر تجمع لممثلي شركات السياحة الايطالية في مرسى علم ،وإقامة بطولة كأس العالم للتزحلق على الماء بسوما باي ، وإقامة احتفالية فنية كبرى بسهل حشيش .

وتابع أن الوزارة من جانبها لا تدخر جهداً وتسعى لتضافر الجهود مع الاجهزة المختلفة للنهوض بالسياحة في الاقاليم السياحية المختلفة باعتبارها قاطرة التنمية وتلعب درواً حيويا في اقتصاديات الدول .

ومن جانبه قال اللواء أحمد عبدالله – محافظ البحر الاحمر أن تضافر الجهود بين وزارة السياحة ومحافظة البحر الاحمر سيؤتي بثمار جيدة قريبا في ضوء استقرار سياسي وأمني ، مشيرا إلى أن التنسيق بين المحافظة والجهات الامنية جعل من البحر الاحمر من الجهات المفضلة للسائحين ، لافتا أنه يثمن جهود وزارة السياحة وهيئة التنشيط في سعيها المتواصل لاستعادة الحركة السياحية الوافدة .
 
 
ريهام البربرى