abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
ألمانيا ترفع حظر السفر إلى شرم الشيخ خلال ساعات
ألمانيا ترفع حظر السفر إلى شرم الشيخ خلال ساعات
عدد : 07-2014
تلقى وزير السياحة هشام زعزوع اتصالا هاتفياً الآن من السفير الالماني بالقاهرة هانس يورج هابر Hansjorg Haber أبلغة فيها أنه من المنتظر في غضون الساعات القليلة القادمة اعتزام الحكومة الالمانية رفع حظر السفر إلى مدينة شرم الشيخ .

يأتي ذلك في إطار التنسيق المتواصل بين وزارة السياحة ووزارة الخارجية وأعقاب اللقاءات المكثفة بين وزير السياحة هشام زعزوع والسفير الالماني بالقاهرة .

وفي سياق متصل ، مازالت الاتصالات مستمرة ومكثفة مع كافة الدول الاوربية حتى يتسنى رفع حظر السفر إلى شرم الشيخ .

كان وزير السياحة هشام زعزوع والسفير الالماني بالقاهرة هانس يورج هابر قد عقد الاسبوع الماضي جلسة مباحثات ثنائية مكثفة تناولت سبل التعاون السياحي بين البلدين ، طالب فيها زعزوع سرعة إعادة نظر السلطات الالمانية في تحذيرات السفر الى مصر معلناً أن المقاصد السياحية المصرية أمنة وليس هناك ما يدعو إلى استمرار تحذيرات السفر .

ومن جانبه أكد زعزوع على عمق العلاقات المصرية الالمانية وحرص الحكومة على تفعيل تلك العلاقات الثنائية خاصة في مجال السياحة خاصة أن المانيا تتصدر ضمن قائمة أهم الدول المصدرة للسياحة الى مصر ، مشيرا إلى أن إقدام المانيا على رفع تحذيرات السفر إلى شرم الشيخ سيكون له بالغ الاثر في أن تحذو كثير من الدول الاوربية حذوها بما في رفع تحذيرات السفر .
 
 
ريهام البربرى