الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

انضمام الخطوط الهندية إلى تحالف ستار

انضمام الخطوط الهندية إلى تحالف ستار
عدد : 07-2014
أقيمت يوم 11 يوليو الجارى احتفالية كبرى بالعاصمة الهندية نيودلهي، ورحب تحالف ستار العالمي بإنضمام شركة "آير إنديا " الهندية لتكون العضو رقم 27 بالتحالف، والتي ستضيف المزيد من النقاط الهامة لشبكة التحالف وتفتح أُفاقاً جديدة لعملائه حول العالم.

أعرب مارك شواب المدير التنفيذي لتحالف ستار العالمي عن سعادته بإنضمام آير إنديا مؤخراً إلى عائلة التحالف الكبيرة، مشيراً إلى أن شركة اير انديا تعد من أقوي شركات الطيران الهندية بالقارة الأسيوية وهو ما يعزز من تواجد التحالف بقوة في السوق الهندي.

وأكد شواب أن "انضمام شركة آير إنديا يعد خطوة هامة جداً لتحالف ستار، فطالما كنا نسعى بكد لتعزبز تواجدنا بالسوق الهندي والذي يعد خامس أكبر سوق لمجال الطيران في العالم وقد تمكنا أخيراً من تحقيق هدفنا .

وأضاف شواب "إننا نعلم جيداً أن شركة الخطوط الجوية الهندية آير إنديا" تسعى جاهدة من أجل الأستفادة من المميزات والخدمات التي يقدمها التحالف لعملائه حول العالم."

ومن جانبه أعرب روهيت ناندان رئيس شركة "إير انديا " عن فخره لإنضمام شركته لتكون عضوه في أهم تحالفات الطيران حول العالم. وأضاف ناندان "انه من الآن فصاعداً سنفتح عالماً جديداً ومختلفاً لعملائنا حول العالم الذين يمكنهم السفر والوصول إلى أكثر من 1300 وجهة عبر هذه الشبكة الضخمة كما يمكنهم الإستفادة والإستمتاع بالخدمات والمميزات الغير محدودة التي يقدمها التحالف لعملائه."

سيضيف الناقل الهندي 400 رحلة يومية جديدة و35 نقطة جديدة في الهند إلى شبكة خطوط التحالف. وسيأتي النمو الأكبر من السوق الرئيسي للشركة حيث يشغل 13 عضوًا من أعضاء التحالف رحلاتهم إلى 10 نقاط من خلال امتلاك 13 % من الحصة السوقية بهذه المنطقة. وكذلك فإن انضمام آير إنديا لن يضيف فقط المزيد من المطارات لشركة التحالف وإنما سيزيد الحصة السوقية للتحالف إلى 30 %. وعلى الناحية العالمية، سيستمتع العملاء بخيارات أكبر على خطوط الربط إلى أمريكا الشمالية
وأوربا وآسيا وأستراليا عبر شبه الجزيرة الهندية. وبشكل عام، سيزيد عدد أعضاء التحالف إلى 27 عضوًا يسيرون 18.500 رحلة يومية إلى 1.316 مدينة في 192 دولة.

ومن ناحية أخرى ، صرح الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران قائلاً: "أنه بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع العاملين بمصر للطيران، أود أن أرحب بإنضمام شركة آير إنديا إلى عائلة التحالف لكي تتكامل الخدمات التي يقدمها التحالف لعملائه بمنطقة شبه الجزيرة الهندية. وكذلك سيتمكن عملاء شركة آير إنديا من الإستفادة من مميزات التحالف حول العالم ومن بينها المميزات الممنوحة لعملاء برنامج المسافر الدائم."

كما أكد الحفني أن ذلك سيتيح للشركة الوطنية سبل عديدة للتعاون والتوسع في السوق الهندي من خلال امكانية توقيع مزيد من اتفاقيات المشاركة بالرمز وتدشين خطوط جديدة ومباشره إلى الهند والتي بالتأكيد سيدعم شبكة خطوط مصر للطيران ويتيح فرصة أكبر للسفر امام عملائها حول العالم.

تقدم شركة آير إنديا خدمات متكاملة لإنهاء إجراءات السفر إلى نقطة الوصول الآخيرة للعملاء المستكملين لرحلاتهم على الشركات الآخرى الأعضاء بتحالف ستار بالنسبة لكل من الركاب والحقائب وبالتالي ستوفر الشركة تجربة سفر نموذجية تتكامل مع المستوى الذي يقدمه تحالف ستار.كما سيمكن لعملاء برنامج المسافر الدائم بشركة آير إنديا والحاملين للكروت الذهبية Maharajah Club أو Golden Edge Club الاستمتاع بنفس مميزات المستوى الذهبي للتحالف ومن بينها استخدام أكثر من 1000 استراحة حول العالم والاستفادة بكاونترات إجراءات السفر المخصصة للمستوى الذهبي لأعضاء التحالف وأولوية صعود الطائرة وغيرها من الخدمات المميزة.
 
 
ريهام البربرى
الصور :