abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
زعزوع : نسعى لتعظيم الاستفادة من الاحداث الرياضية والفنية في الترويج لمصر سياحيا
زعزوع : نسعى لتعظيم الاستفادة من الاحداث الرياضية والفنية في الترويج لمصر سياحيا
عدد : 07-2014
أكد وزير السياحة هشام زعزوع أن وزارة السياحة وهيئة التنشيط تسعى لتعظيم الاستفادة من الاحداث الرياضية والفنية في الترويج لمصر سياحيا ، مشيرا إلى إستضافة هيئة تنشيط السياحة للملاكم الامريكي العالمي دون كينج في الفترة الراهنة للتنسيق بشأن إقامة حدث دولي أو بطولة للملاكمة تضم رموز ذات ثقل على أن يتم تنظيمها بالقرب من منطقة الاهرامات بالقاهرة سيكون له بالغ الاثر في الدعاية السياحية لمصر خاصة أن الملاكمة لعبة ذات شعبية جارفة ولها عشاقها .

وأضاف زعزوع في المؤتمر الصحفي الذي عقده والملاكم الامريكي دون كينج ، أن السياحة والعاملين بها عانوا كثيرا في الثلاث سنوات الاخيرة ، خاصة منتج السياحة الثقافية ، مشيرا إلى جهود الوزارة في العمل على إستعادة الحركة السياحية الوافدة خاصة الثقافية ذات الارتباط الوثيق بالقاهرة والاقصر واسوان لانها كانت الاكثر تضررا وانحسارا في الثلاث سنوات الاخيرة .

أشار زعزوع إلى أن الفترة الراهنة شهدت قيام العديد من الدول بالغاء حظر السفر إلى مصر كاالمانيا وايطاليا والدنمارك وايرلندا وأن الايام القليلة القادمة ستشهد اقدام باقي الدول لرفع حظر السفر إلى مصر .

ومن جانبه أعرب دون كينج عن سعادته لتواجدة في القاهرة ، مشيرا الى أن مصر بلد لها تاريخ وحضارة من اعظم حضارات العالم ، مشيدا بجهود تنفيذ خارطة الطريق وممارسة الاستحقاقات السياسية في مصر .

وأضاف كينج أنه لن يبخل على مصر في دعم إقامة بطولة دولية تروج للمقصد السياحي المصري وتجذب الانظار إلى مصر وكنوزها الاثرية واهرامتها الشامخة .
 
 
ريهام البربرى