الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

تسليم "سيسيليا لاجونز" بالساحل الشمالى نهاية 2020 بتكلفة مليار جنيه

تسليم -سيسيليا لاجونز- بالساحل الشمالى نهاية 2020 بتكلفة مليار جنيه
عدد : 08-2014
تنتهى شركة ابن سينا للإستثمار العقارى والسياحى من تسليم منتجع "سيسيليا لاجونز" بالساحل الشمالى بنهاية 2020 بتكلفة إجمالية تبلغ مليار جنيه.

قالت دينا أنور، مدير التسويق والمبيعات بالشركة، أن مشروع منتجع "سيسيليا لاجونز" يقام على ثلاثة مراحل ، بمساحة 123 فدان ، ويشمل إقامة عدد من الوحدات الفاخرة والفيلات ، إلى جانب مناطق الخدمات المختلفة.

أضافت أنه من المقرر تسليم المرحلة الأولى بالمشروع بنهاية 2016 المقبل بعد أن بلغت نسبة المبيعات بها 70% ، كما سيتم فتح باب الحجز للعملاء بالمراحل الثانية والثالثة من المشروع عقب تسليم العملاء ، و تستعد الشركة للإنتهاء من أعمال مد شبكات المرافق للمشروع خلال العام المقبل لتوفير كافة الخدمات أمام العملاء.

أشارت أن منتجع "سيسيليا لاجونز" سيتتضمن إنشاء فندق ٧ نجوم بتكلفة تقدر بــ300 مليون جنيه، إضافة إلى أكوا بارك ومسرح مائى ومطعم عائم، كما ستنفذ الشركة نادى رياضى على مساحة ٧ أفدنة بتكلفة تصل لــ ٦٠مليون جنيه.

وتبدأ أسعار الوحدات المصيفية بالمنتجع من 200 ألف جنيه ، وتتجاوز أسعار الفيلات داخل المنتجع قيمة 2 مليون جنيه، كما تقدم الشركة تيسيرات أمام الحاجزين بها تتمثل فى إمكانية التقسيط حتى 7 سنوات بدون فوائد.

وأكدت أن الشركة تعتمد على التمويل الذاتى فى إقامة المشروع ، إضافة إلى نسبة مبيعاتها من الوحدات المصيفية والفيلات بالمرحلة الأولى .