الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بالصور.. "حكيم" يدعو أكثر من 30 ألف أوروبى لزيارة مصر وعدم الإلتفات للشائعات

بالصور.. -حكيم- يدعو أكثر من 30 ألف أوروبى لزيارة مصر وعدم الإلتفات للشائعات
عدد : 08-2014
سيطرت حالة من البهجة علي الجمهور الأوربي ،والذي وصل تعداده 30 الف شخص في مدينة مالمو السويدية بسبب حفل الفنان المصري حكيم ،والذي أستطاع خلاله أن يحدث زلزال مصري بسبب الحضور الكثيف الذي حضر من كل أنحاء أوربا لكي يغني ويرقص مع النجم العربي المفضل بالنسبة لهم والذي عشقوه منذ سنوات بسبب حرص معظم المهرجانات الأوربية علي استضافته .

قدم حكيم علي مدار ساعة ونصف مجموعة من أفضل أغنياته وقد لاقت أغنية "حلاوة روح "صدي كبير بين الجمهور لدرجة أنه أعاد غنائها أكثر من مرة.


حرص حكيم علي أن يدعو كل الحاضرين علي زيارة مصر، ولا يلتفتوا إلي الشائعات لأن مصر بلد الأمن والسياحة بكل أنواعها، المثير أن حكيم خرج من الحفل بصعوبة بسبب تزاحم الجمهور عليه، ولم يترك المعجبين نهائيا إلابعد التقاط الصور التذكارية معهم.


وعلي الجانب الآخر كان حكيم قد جذب كل المواطنين في مطار كوبنهاجن بالدنمارك عندما شاهده الناس يرتدي ومعه أعضاء فرقته "تي شيرتات" مطبوع عليها صورة الأهرامات وكتب عليها باللغة الإنجليزية مصر، وقد دارت مناقشات بين حكيم والمواطنين خاصة أنه واحد من أهم المطربين العرب المعروفين لدي الجمهور الأوربي لكثرة حفلاته كما أن العرب فرحوا كثيرا بموقف حكيم لأنه يقف بجوار بلاده وكانوا يرددون معه جملة " تحيا مصر ".
 
 
ريهام البربرى
الصور :