الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

السفير الإنجليزي : سعيد بالأمن والسلام والنظافة والنظام فى شرم الشيخ

السفير الإنجليزي : سعيد بالأمن والسلام والنظافة والنظام فى شرم الشيخ
عدد : 09-2014
عقد هشام زعزوع وزير السياحة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لقاءا مع جون كاسون سفيرالمملكة المتحدة بجمهورية مصر العربية في اول زيارة له لمدينة شرم الشيخ بعد توليه لمنصبه الجديد .

تناول اللقاء سبل دعم العلاقات بين البلدين وزيادة عدد الوفود السياحية من مليون سائح سنويا إلى 2 مليون سائح وقد يزيد ، كما استعرض اللواء حاتم أمين مدير الأمن نظام المراقبة الأمنية بالكاميرات بمدينة شرم الشيخ ثم مدينة دهب التي تلي شرم الشيخ حتى يتم تغطية المدن السياحية بالكامل ، كما اضاف مدير الأمن ان الطريق من شرم الشيخ لمدينة دهب مؤمن تماما بالدوريات المتمركزة والمتحركة وان هناك تعاون تام مع البدو من اهالي سيناء لتأمين المدقات والطرق الجبلية الوعرة .

أكد السفير الإنجليزي انه سعيد بما يراه في شرم الشيخ من أمن وسلام ونظافة ونظام ،مضيفاً ان الشعب الإنجليزي له مبرراته لعشقه لمدينة شرم الشيخ ،وأن شرم الشيخ تستحق ان يزورها البريطانيون وانه بحث ومع وزير السياحة سبل زيادة اعداد الوفود الإنجليزية من مليون سائح سنويا إلى 2 مليون سائح .


قام المحافظ بتسليم السفير درع المحافظة وإهداء زوجته شال بدوي تشجيعا للصناعة البدوية بالمحافظة .وقد قام وزير السياحة والمحافظ والسفير الإنجليزي بتوجيه رسالة باللغة العربية اعربوا فيها عن مدي سعادتهم بالإتفاق على زيادة السياحة الإنجليزية إلى مصر عامة وشرم الشيخ خاصة .

 
 
ريهام البربرى
الصور :