abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مصر للطيران توقع اتفاقية نقل الحجاج الفلسطينيين لهذا العام
مصر للطيران توقع اتفاقية نقل الحجاج الفلسطينيين لهذا العام
عدد : 09-2014
إلتقي الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى صباح اليوم الأثنين بمقر الوزارة بالدكتور علام موسى وزير النقل والمواصلات الفلسطينى ،حيث تم توقيع اتفاقية نقل 2600 حاج فلسطينى للمملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج لموسم 2014 على مصر للطيران من مطار القاهرة. وسوف تقلع أولى الرحلات يوم 20 سبتمبر الحالي إلى جدة على أن تبدأ العودة من 13 أكتوبر القادم من مطار المدينة المنورة . قام بالتوقيع على الإتفاقية السيد وليد تميم رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الفلسطينية والطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.


حضر التوقيع الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران وشريف المغلوب رئيس القطاع التجارى بمصر للطيران ولفيف من قيادات وزارتى الطيران المصرى والنقل الفلسطينى .


وأكد كمال خلال اللقاء على أهمية التعاون مع الأشقاء الفلسطينيين والاستعداد لتقديم كافة التسهيلات لهم من خلال الأجهزة العاملة بمطار القاهرة الدولى وشركة مصر للطيران ، ووجه الوزير بتقديم أفضل الخدمات للحجاج الفلسطينين أثناء سفرهم لأداء مناسك الحج و وأثناء عودتهم بسلامة الله . وأضاف كمال أن هناك تنسيق تام مع السلطات المصرية المعنية لتيسير خروج الحجاج الفلسطينيين من معبر رفح البري ونقلهم لمطار القاهرة.


ومن جانبه أشاد الوزير الفلسطيني بالآداء المتميز لمصر للطيران خلال نقل المعتمرين و الحجاج الفلسطينين في العام الماضي وهو ما أدى الى تعاقد الجانب الفلسطيني مع الشركة للعام الثاني على التوالي ، وأضاف موسى "أننا نعتبر مصر وطننا الثاني والأخت الكبرى لفلسطين، ونثمن دور الشعب والحكومة المصرية في خدمة الشعب الفلسطيني بكافة قطاعته، ونشكر وزارة الطيران و مصر للطيران على تسهيل مهمة الحج و العمرة للمواطنين الفلسطينيين".

الجدير بالذكر أن مصر للطيران نقلت خلال موسم العمرة الماضي وحتى نهاية شهر رمضان 14500 معتمر فلسطيني على متن 97 رحلة جوية من مطار القاهرة


 
 
يوسف دياب