abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مصر للطيران الناقل الجوي الرسمي للمؤتمر الثلاثين للإتحاد العام العربي للتأمين
مصر للطيران الناقل الجوي الرسمي للمؤتمر الثلاثين للإتحاد العام العربي للتأمين
عدد : 09-2014
قامت مصر للطيران بدورها الوطني في دعم أحد المحافل القومية ذات الصفة الإقليمية الدولية والذي يعد من أكبر التجمعات التأمينية على المستوى العربي والعالمى و هو المؤتمر الثلاثين للاتحاد العام العربى للتأمين الذي أقيم تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية بقاعة الموتمرات بمدينة شرم الشيخ تحت شعار" اليوبيل الذهبى للاتحاد العام العربى للتأمين .. انطلاقة لرسم استراتيجية صناعة التأمين العربية ".

أفتتح المؤتمر أشرف سالمان وزير الاستثمار نيابة عن رئيس مجلس الوزراء واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والاستاذ عبد الخالق رؤوف الامين العام للاتحاد العام العربى للتأمين والاستاذ عبد الرؤوف قطب رئيس الاتحاد المصرى للتأمين ورئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر وبحضور لفيف من الوزراء ورجال التجارة والصناعة والبنوك وقادة سوق التأمين بمصر و العالم العربى والعديد من ممثلي الصحف ووسائل الاعلام المصرية والعربية .

و قد جاءت مشاركة مصر للطيران في هذا المؤتمر تطبيقاً لسياسة وزارة الطيران المدني برئاسة الطيار حسام كمال لدعم الكيانات القومية و الإقليمية في أداء دورها الوطني لإظهار الجهود الرامية لدفع حركة الإستثمار و تنمية الدولة المصرية إقليمياً ودولياً ،

ناقش المؤتمر العديد من المحاور الإقتصادية و التأمينية علي المستويين الإقليمي و الدولي و كان من أهم موضوعات المؤتمر موضوع النظرة المستقبلية لسوق إعادة التامين و موضوع استشراف فرص النمو فى صناعة التأمين العربية.

ومن جانبه أعطي الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران توجيهات بتقديم كافة تسهيلات السفر الممكنة للمشاركين في المؤتمر والذي وصل عددهم الي قرابة 2000 مشارك من جميع دول العالم و كان من أهم ما تم التوصل إليه المؤتمر من توصيات أهمية زيادة الوعي التأميني عن طريق نشر الثقافة التأمينية و تشجيع المؤسسات التأمينية علي الإستثمار و التمويل.
 
 
ريهام البربرى