abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
رئيسة كوريا الجنوبية: السياسة الابداعية والتنسيق الدولي سيعززان الاقتصاد
رئيسة كوريا الجنوبية: السياسة الابداعية والتنسيق الدولي سيعززان الاقتصاد
عدد : 10-2014
أعربت الرئيسة بارك كون هيه عن ثقتها في أن السياسات الاقتصادية الصارمة والابداعية والتنسيق الدولي يمكن ان يفتحا عصرا جديدا من النمو.

وتنظر الرئيسة بارك الي الإبداع باعتباره القوة الدافعة الرئيسية للمساعدة في تعزيز رابع أكبر اقتصاد في آسيا وسط مخاوف من أن الاقتصاد ليس في طريق الانتعاش حتى الآن.

وقالت الرئيسة بارك في كلمة ألقتها في منتدى المعرفة العالمي الذي استضافته صحيفة "مائيول للاعمال" الاقتصادية المحلية اليومية، "انه لا بد من التحول نحو الاقتصاد الإبداعي الذي يخلق القيم المضافة وفرص العمل الجديدة".

وتدعو الرئيسة بارك الى رؤية الاقتصاد الإبداعي لتعزيز الاقتصاد وخلق فرص العمل من خلال تحويل الأفكار الإبداعية إلى أعمال حقيقية من خلال العلم والتكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات.

وتسعي كوريا الجنوبية لرعاية الشركات المحلية الناشئة من خلال استكشاف أفكار الناس الإبداعية عبر مراكز الابتكار في سيئول وغيرها من المحافظات والمدن الرئيسية.

وقالت الرئيسة إن هناك حاجة إلى التنسيق الدولي من أجل حقبة جديدة من النمو الاقتصادي، لكنها لم تذكر المزيد من التفاصيل.

وجاءت تصريحاتها وسط استمرار حالة عدم اليقين في الأسواق المالية بسبب اختلاف السياسات النقدية بين الاقتصاديات المتقدمة.

وتستعد الولايات المتحدة وغيرها من الدول المتقدمة الى رفع تكاليف الاقتراض بعد انتهاء سياساتها الخاصة بالتيسير الكمي. وقد دفعت هذه الخطوة كوريا الجنوبية للاستعداد للتعامل مع أمكانية حدوث هروب محتمل لروؤس الاموال والذي يمكن أن يزعزع استقرار الأسواق المالية االمحلية.
 
 
ريهام البربرى