الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

ثنائي الاذاعة الاسترالية "كمال" و" ليلى" في زيارة لمصر

ثنائي الاذاعة الاسترالية -كمال- و- ليلى- في زيارة لمصر
عدد : 10-2014

يزور مصر حاليا ثنائي الاذاعة الاسترالية كمال ابراهيم وحرمه ليلى صاحبا البرنامج الإسبوعى" صوت الجالية" للناطقين باللغة العربية والذى يذاع على مدى ساعة كاملة في اذاعة استرالية بمناسبة مرور 15 عاما على تقديم هذا البرنامج في خدمة الجالية المصرية و العربية و ربطهم بالوطن الام و اوطانهم و معرفة كافة الاخبار التي تحدث في مصر و الدول العربية اول بأول.

و تأتى هذه الزيارة لمصر بعد مرور 40 عاما ترك فيها الزوجين نجمي الاذاعة الاسترالية مصر و يحاولان في هذه الزيارة عمل الفقرات عديدة لبرنامجهم الإذاعي من كافة المناطق السياحية و الاثرية في مصر لتقديمها في الفقرة الثابتة التي يقدمونها عن مصر باسم ( طوف و شوف ).

و سيبدأ كمال و ليلى مع بداية العام القادم تقديم مسابقة سياحية عن مصر بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية و سفارة مصر فى سيدنى يتم من خلالها استضافة الفائزين لزيارة معالم مصر لمدة اسبوع بالمجاني على نفقة هيئة تنشيط السياحة.
بدأ هذا التعاون بعد زيارة سامى محمود مدير مكتب الهيئة باليابان و المشرف على السوق السياحي الأسترالي و الاتفاق مع كمال ابراهيم بتنظيم هذه المسابقة التي تساعد على تنشيط سياحة الجذور التي ينادى بها هشام زعزوع وزير السياحة.
 
 
ريهام البربرى