abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
السياحة و"أخبار اليوم" توقعان بروتوكولاً لرعاية بطولات كأس العالم للبليارد


السياحة و-أخبار اليوم- توقعان بروتوكولاً لرعاية بطولات كأس العالم للبليارد
عدد : 10-2014
شهد هشام زعزوع وزير السياحة وياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم توقيع اتفاقيه بين وزارة السياحة ومؤسسة أخبار اليوم بشأن رعاية ودعم بطولات كأس العالم للبليارد التي تقوم المؤسسة بتنظيمها بترخيص من الاتحاد المصري لألعاب البليارد في كلاً من الغردقة والأقصر خلال الثلاثة أعوام القادمة 2015-2016-2017 وكذلك بطولة كأس العالم التي ستقام بالغردقة خلال الفترة من 7-13 ديسمبر 2014 تنشيطاً لنمط السياحة الرياضية .

أشار الوزير إلى أهمية تنمية وتطوير أنماط سياحية جديدة دون الاعتماد على نمط سياحي واحد بما يتيح الفرصة لجذب شرائح مختلفة من السائحين ، مضيفاً أن البروتوكول يهدف إلى دعم منتج السياحة الرياضية من خلال رعاية بطولات كأس العالم للبليارد الذي تحظى فعالياته بتغطية إعلامية مكثفة ونسبة مشاهدة عالية على مستوى العالم .

أوضح الوزير أن رعاية الوزارة لمثل تلك الاحداث يستهدف بث رسائل طمأنة عبر وسائل الاعلام المختلفة تعكس الصورة الايجابية عن أن مصر أمنة ومستقرة وبما ينقل ويحسن الصورة الذهنية لمصر في الخارج من خلال تغطية إعلامية مكثفة من خلال وسائل الاعلام الدولي والمحلي.

أضاف زعزوع أن السياحة المصرية تشهد فترة تعافي في الوقت الراهن ، مشيراً إلى أن الوزارة وهيئة تنشيط السياحة تنتهج الاسلوب التكتيكي في مواجهة انحسار الحركة السياحية ، لافتاً إلى أن الصيف الماضي شهداً تحسناً ملحوظاً في حركة السياحة العربية الوافدة .
وتابع أن الوزارة تولي الكثير من الاهتمام لمنتج السياحة الثقافية الذي عاني كثيراً في السنوات الاخيرة خاصة في القاهرة والأقصر وأسوان .

ومن جانبه أعرب ياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم عن ترحابه بالتعاون مع وزارة السياحة وضرورة التكاتف بين جميع أجهزة الدولة للنهوض بالقطاع السياحي ، مشيراً إلى أهمية الاعلام في دعم السياحة وتوضيح الصورة الحقيقة لمجريات الامور في مصر .
 
 
ريهام البربرى