abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
وزارة السياحة تنظم زيارة تفقدية للعاملين بها لمحور قناة السويس الجديدة
وزارة السياحة تنظم زيارة تفقدية للعاملين بها لمحور قناة السويس الجديدة
عدد : 11-2014
نظمت وزارة السياحة أمس الأول زيارة تفقدية لمحور قناة السويس الجديدة ضمت بعض قيادات وموظفى الوزارة، فى إطار حرص وزارة السياحة على تعريف العاملين بها بالمشروعات القومية الكبرى التى تتم الآن فى مصر ـ وعلى رأسها مشروع قناة السويس الجديدة ـ والتى تهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة ورفع مستوى المعيشة.

تأتى هذه الزيارة تأكيدا على اهتمام الوزارة بتعميق روح الانتماء لدى العاملين بها من خلال إطلاعهم عن قرب على هذا المشروع العظيم، إلى جانب تشجيع العاملين بالقناة الذين يؤدون هذه الواجب الوطنى الرائع وتقديرا لمجهوداتهم فى حفر وتنفيذ المشروع ، والتأكيد على إيمان العاملين بالوزارة بهذا المشروع الذى سيكون له بالغ الأثر على الاقتصاد المصرى وخاصة الاستثمار السياحى.
بدأت الزيارة بمحاضرة نظمها مركز أبحاث قناة السويس للزائرين لتعريفهم بأهمية القناة حيث تم عرض فيلم وثائقى يتحدث عن تاريخ قناة السويس الحالية والجديدة ودورهم فى دعم الاقتصاد المصرى والعالمى وخطط التنمية ، تلى ذلك ذهاب موظفى الوزارة لمشاهدة حية لموقع القناة الجديدة رافعين لافتات "شكر وتقدير من وزارة السياحة للقائمين على تخطيط وتنفيذ مشروع محور قناة السويس الجديدة ".

وقد أشاد أحد القيادات العسكرية المتواجدة بالمشروع بهذه الزيارة مؤكدا على أن مثل هذه الزيارات تمثل دفعة تشجيعية ومعنوية للعاملين بالقناة ويعتبرون ذلك نوع من التقدير المعنوى لهم ولجهودهم فى المشروع.
كما أشاد موظفو الوزارة بالتنظيم وحسن الاستضافة من جانب القيادات والعاملين بالقناة وسعة صدرهم خاصة فى توضيح فكرة عمل المشروع للزائرين وأهمية ما يحققه من جذب لرؤوس الأموال وتشغيل للعمالة المصرية ، مشيرين إلى أن تكرار مثل هذه الزيارات من شأنها أن ترفع من الروح المعنوية للعاملين بالقناة .



 
 
ريهام البربرى