abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
القاهرة تستقبل خبراء اليونسكو فى مجال المياه
القاهرة تستقبل خبراء اليونسكو فى مجال المياه
عدد : 11-2014
صرح الدكتور محمد سامح عمرو سفير مصر باليونسكو ورئيس المجلس التنفيذى للمنظمة ان القاهرة سوف تستقبل اليوم خبراء من اليونسكو فى مجال المياه، وذلك للتباحث مع المسئولين بوزارة الموارد المائية والرى سبل التعاون بين مصر ومنظمة اليونسكو.

وأضاف أنه من المقرر أن يبدأ الخبراء فور وصولهم بزياره لمدينة القناطر وزيارة المعامل المركزية للرصد البيئى بالقناطر ليكون مركزا من مراكز اليونسكو الاقليمية لخدمة المنطقتين العربية والأفريقية اعتبارا من العام القادم. كما من المقرر ان تزور بعثة الخبراء المركز الاقليمى للتدريب والدراسات المائية لتجديد التعاقد مع منظمة اليونسكو ليكون أيضا أحد مراكز اليونسكو على أرض القاهرة.

وقد أوضح الدكتور محمد سامح عمرو أن هذا التحرك يأتى بشكل سريع فى ضوء نتائج الاجتماع الذى عقده الأسبوع الماضى مع الدكتور/ حسام مغاورى وزير الموارد المائية والرى. ووعد الدكتور عمرو باستمرار السعى مع المنظمة الأممية لتعزيز جميع أوجه التعاون مع المنظمة، باعتبار اليونسكو من المنظمات المتخصصة فى مجال المياه. وأختتم بأنه يجب العمل بأقصى قدر ممكن لبحث أفضل طرق الإدارة الرشيدة لمصادر المياه فى ظل التحديات المائية المتزايدة. جدير بالذكر ان هذه المساعى تأتى تتوجيا للفوز الذى حققته مصر العام الماضى والذى أسفر عن اكتسابنا لعضوية البرنامج الهيدرولوجى الدولى.
 
 
حسن سعدالله